احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الطب الصيني مساعدة الفشل الكلوي المرضى تجنب غسيل الكلى


مساء الخير سيدي. لدي الفشل الكلوي. اليوم، نصحني الطبيب لبدء غسيل الكلى مؤخرا. على أساس تقرير المختبر بلدي، ومستوى الكرياتينين بلدي هو 6.2. هل من الضروري بالنسبة لي أن تأخذ غسيل الكلى؟ أيضا، أنا تعاني من تورم والغثيان والصداع. ماذا يمكنني أن أفعل لتخفيفها؟ الى جانب ذلك، سمعت الطب الصيني من أفضل صديق لي. هل يمكن أن يساعدني الطب الصيني على تجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، الكرياتينين 6.2 هو أعلى جدا من المستوى العادي. وهذا يعني أن الكلى قد تضررت بشدة. ونتيجة لذلك، سيتم حجز المزيد والمزيد من المواد الضارة التي ينبغي القضاء عليها من قبل الكلى في الجسم. من الخطر على المرضى البقاء على قيد الحياة. والمرضى سوف تكون مريضة مع فقر الدم وارتفاع ضغط الدم والأرق، وما إلى ذلك لذا، يحتاج المرضى لغسيل الكلى لتحويل المضايقات وإطالة أمد الحياة، من خلال غسيل الكلى لديه الكثير من العيوب.

غسيل الكلى قادر على تصفية الدم عن طريق آلة المعالجة. وفقا لهذه، يمكننا معرفة طريقة أخرى لتنظيف الأشياء غير المرغوب فيها أو لإحياء الكلى من أجل العيش دون غسيل الكلى.
يمكن الطب الصيني مساعدة مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى؟
الطب الصيني بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج حمام القدم، والوخز بالإبر، الكى وهلم جرا هو وسيلة أفضل للقضاء على السموم وإصلاح الخلايا والأنسجة التالفة من الكلى. عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تنظيف الأشياء غير مرغوب فيها، غسيل الكلى ليست في حاجة، والأعراض سوف تتلاشى، والمريض لن يكون هناك حاجة لغسيل الكلى.
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، وسيتم الجمع بين هذه العلاجات لتأخذ تأثير كبير على المرضى. وفي الوقت نفسه، فإن العلاج الذي سيتم استخدامه للمريض يقوم على ظروف مرض المريض. وبالتالي، يمكنك كونتانت الطبيب على الانترنت لمزيد من المعلومات حول العلاج بحرية.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو كنت تكافح في الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات مفصلة إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق