احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي فقاعات في البول مؤشر إيغا اعتلال الكلية


هي فقاعات في البول مؤشر من اعتلال الكلية ايغا؟ كما نعلم جميعا، عندما يكون هناك الكثير من البروتين ايغا في البول، يمكن أن يسمى الوضع الطبي اعتلال الكلية ايغا. ولكن الفقاعات يمكن أن تكون مواد أخرى.

في الواقع، فإن البروتين الذي يحتوي على البروتين ايغا، وسكر الدم وغيرها من المواد تكون فقاعات في البول. أيضا، فإن تغيير المزاج كبيرة، وممارسة لزوم لها، والطعام الذي نأكله وعوامل أخرى تؤدي إلى فقاعات في البول. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ نص المختبر للتأكد من المكونات من البول.

إذا أكدت فقاعات البروتين، يجب أن يكون المريض سلسلة من الامتحانات التفصيلية. يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على الشيكات ملموسة ما يجب أن تأخذ.

من فضلك لا تقلق إذا كنت يتم تشخيص اعتلال الكلية ايغا. هل تعرف ما يعني اعتلال الكلية ايغا؟

إيغا مرضى اعتلال الكلية لديهم الكثير من البروتينات ايغا في البول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البروتين ايغا هو نوع من البروتين المناعي. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم ضعف الجهاز المناعي.

لماذا اعتلال الكلية ايغا بروتين ايغا في البول؟

وذلك لأن الكلى من مرضى اعتلال الكلية ايغا معطوب. ثم، الكلى غير قادرة على منع البروتينات ايغا من تسرب واستعادة البروتينات ايغا المفقودة.

هل يمكن علاج اعتلال الكلية إيغا؟

العلاجات التقليدية مثل غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف الأعراض وإطالة أمد الحياة.

والأدوية الصينية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، والعلاج الكى وهلم جرا سوف تساعد المرضى في استعادة وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل.

إذا كان لديك شكوك حول أعراض اعتلال الكلية ايغا أو تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج إلى اعتلال الكلية ايغا، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق