احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان هناك أي علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع مستويات الكرياتينين 570


هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع مستوى الكرياتينين 570؟ في معظم البلدان، بعد مستوى الكرياتينين المريض يصل إلى 570 (وخصوصا عندما يكون لديهم أعراض حادة)، فمن المستحسن الخضوع لغسيل الكلى. ولكن في الواقع، فإنها لا تحتاج إلى أن تأخذ غسيل الكلى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

لماذا المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 570 لا تحتاج لاتخاذ غسيل الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 570 يتعلق بمرض مرحلة 4TH الكلوي. بالنسبة للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، وأنها لا تزال لديها بعض وظائف الكلى، وهذا هو، كلاهم لا تختفي تماما. اذا كان بامكانهم الاستفادة من هذه الفرصة والحصول على العلاج المناسب لحماية وظائف الكلى المتبقية، فإنها قد تحصل على فرصة لوقف تطور هذا المرض، بحيث يمكن أن يعيش مع المرض لفترة طويلة. إذا كانوا محظوظين، ويمكن استعادة بعض أنسجة الكلى التالفة، فهي إلى حد ما تحسين وظائف الكلى، طالما أنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع مستوى الكرياتينين 570؟

في الواقع، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني له تأثير جيد في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنه لا يمكن فقط تقليل حجم الخراجات، ولكن يمكن أيضا أن تعيق شفائهم.

وهذا العلاج هو العلاج المحافظ دون ضخ السائل أو تخفيض الضغط. الطب الصيني في ذلك ميكرون في الألف من حجمها الأصلي. في إطار العمل من المخدرات الميكروويف يخترق تلف الكلى مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الخراجات والخراجات تحسين نفاذية، مما يؤدي إلى خفض وتقليل عدد الخراجات.

إذا كنت ترغب في مراقبة جيدة من مرضهم أو ترغب في علاج المرض من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو Asya.yue@mail.ru التوجه مباشرة إلى موقعنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر + 8،613،292،893،707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق