احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج وذمة في الفشل الكلوي في الخارج


وذمة هو عرض من أعراض شائعة في أمراض الكلى. وما هو علاج وذمة في الفشل الكلوي هو مفيد في الخارج؟ هنا سوف أعرض مريض واحد. هذا المريض مع القصور الكلوي عمان، وتورم في الساقين، والكرياتينين 662 umol / لتر. غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد على إزالة ذمة. انه يريد لعلاج وذمة وأمراض الكلى، للتخلص من غسيل الكلى. وحتى وصوله إلى المستشفى في شيجياتشوانغ أمراض الكلى.

السموم العلاج تطهير في اعتلال الكلية شيجياتشوانغ مستشفى

فهو يستخدم العلاج تنقية السموم لعلاج أمراض الكلى. هذا هو موقفنا العلاج الجديد. قد تؤدي الى ازالة جيدا النفايات والسموم من الدم على البراز والبول والجلد. هذا العلاج وغسيل الكلى مختلفة. يتم استخدام آلة غسيل الكلى لتصفية السموم والنفايات لتنظيف الدم. A العلاج تطهير السموم التي تستخدمها الأعشاب الطب الصيني. ويستند هذا العلاج على التكنولوجيا الأساسية لا يزال يعتقد ركود في الطب الصيني، فضلا عن مزيج فريد من الكلى الدواء، وسيلة فعالة حقا فقط لإزالة الجسم من التهاب في الكلى.

علاج للفشل الكلوي له تأثير معين، على وجه الخصوص، والقضاء على ذمة المستعصية وصهر بروتينية لها تأثير فريد من نوعه. هذا يلغي ليس فقط من التورم، ولكنه يسمح أيضا بروتينية السلبية المستعصية. تطبيق العلاج، تم إحياء المريض لا تعد ولا تحصى، ويجذب عددا كبيرا من المرضى الأجانب إلى العيادة لتلقي العلاج.

إذا كان لديك مشاكل تورم وأمراض الكلى، وتريد أن تلقي العلاج في الخارج، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، وسنقدم لك معلومات مفصلة حول العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق