احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج بالأعشاب مفيد لاسترداد تلف الكلى


ما هو العلاج بالأعشاب مفيد لاستعادة الكلى التالفة؟ بصراحة، والأدوية العشبية، بالمقارنة مع الأدوية الغربية لديها التفوق في علاج الفشل الكلوي. وهكذا، الناس يبحثون عن طرق للعلاج بالأعشاب من أمراض الكلى.

ونحن نعلم أن الدورة الدموية يرتبط ارتباطا وثيقا الكلى. الكلى السليمة تفرز النفايات والسموم. التداول، في المقابل، يضيف كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الخلايا الكامنة الكلى. وعلاوة على ذلك، والدم ويمكن أيضا حماية الكلى من الإصابة من خلال تنظيم نظام المناعة، وتوفير نظام داخلي نظيف من الجسم.

وتشمل العلاجات العشبية استخدام الطب التقليدي الصيني، الوخز بالإبر، وحمام العلاجي والعلاج الحادة والعلاجات الطبيعية الأخرى، لتغيير حالة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين وتنقية الدم الملوث. وعلاوة على ذلك، هناك ميزة أخرى كبيرة من العلاجات العشبية هي زيادة القدرة samolechebnoy الخلايا التالفة. منذ فقط الخلايا التالفة في الكلى يمكن الحصول على ما يكفي من الغذاء والشفاء السلطة قوية، وتضررت ولكن ليس على الخلايا الميتة يمكن استعادة للعمل تدريجيا.

على الرغم من أن هذه العلاجات يمكن أن تساعد في استعادة الضرر للكلى، في الماضي لم يستخدم على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى. والسبب هو أن الوقت التشغيل من الأدوية العشبية التقليدية لفترة طويلة، ومعظم المرضى لا تنتظر وقتا طويلا للتعافي.

وبسبب هذا، العديد من المتخصصين الكلى تعمل معا. لحسن الحظ، فهي نجاح كبير، ودعا Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. مع مساعدة من أجهزة التناضحي يمكن أن الأدوية العشبية دمرت تماما يدخل الكلى مباشرة من خلال الجلد. وهكذا، وهذا تطبيق خارجي من العلاج قد يقلل من وقت العمل للمصنع التقليدي يعني حد كبير. كقاعدة عامة، إلا بعد 2-3 أسابيع، والمرضى قد يحصل تحسن واضح.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالأعشاب أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الاتصال Asya.yue@mail.ru الطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707، سنحاول أن تفعل كل شيء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق