احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى لعلاج القصور الكلوي مع الكرياتينين 957


هل هناك علاجات أخرى لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 957؟ مع مستوى الكرياتينين، يمكننا أن نرى أن هذا المرض هو الآن في مرحلة مرض الكلى، بشكل عام، وغسيل الكلى أو زرع الكلى سوف يوصي المريض. ولكن نظرا لارتفاع تكلفة الأموال وضعف الأثر العلاجي، والمريض يريد أن طلب المساعدة من بعض العلاجات الأخرى.

أفضل لغسيل الكلى لمرضى القصور الكلوي؟

غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض على العيش بشكل أفضل، والتخفيف من أعراض الفشل الكلوي، ولكن فترات طويلة من غسيل الكلى يجلب أيضا الكثير من الآثار الجانبية. لذلك، إذا كان المريض يستطيع الحصول على بعض العلاج الأخرى، ونحن لا ننصح لهم بالمرور غسيل الكلى.

هل هناك علاجات أخرى لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 957؟

في الواقع، لمرضى الفشل الكلوي الذين هم في هذه الحالة، لديهم خيارات أخرى إلى جانب غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكنها تحتاج لأخذ العلاج البديلة في الوقت المناسب، وإلا فإنها ستعاني أكثر من ذلك. تعلمون أنه بعد مستوى الكرياتينين العديد من الأعراض والمضاعفات ستنشأ إلى 957 عاما، دون العلاج في الوقت المناسب، فإن المرضى الذين يكون المزيد من الألم.

ما العلاج يمكن أن يكون بديلا؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، وتحسين وظائف الكلى.

كما تعلمون، وهذا العلاج هو بدعة من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، قد ادى الى جميع مزايا TCM، وهذا هو، ويمكن علاج أمراض الكلى، دون التسبب في مزيد من الضرر للكلى.

باختصار، للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع مستوى الكرياتينين من 957، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة، لا تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب.

إذا كنت مهتما في Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو استشارة مع شركائنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +8613292893707 مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ل مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق