احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الفعال لعلاج التهاب الكلية الذئبة


بصفة عامة، فإن الطبيب يصف بعض الأدوية للتخفيف من أعراض التهاب الكلية الذئبة ويمنع استجابة المناعة لديهم. ورغم أن هذه الأدوية لها بعض التأثير على علاج التهاب الكلية الذئبة، شرط يتكرر دائما. وعلاوة على ذلك، استخدام على المدى الطويل من المنشطات ومناعة قد يسبب العديد من الآثار الجانبية.

ما هو العلاج الفعال لعلاج التهاب الكلية الذئبة؟

مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة وفعالية جميع المرضى تسعى لإيجاد علاج طبيعي لالتهاب الكلية الذئبة. في حين Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - وهو نوع من العلاج، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة؟

1. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في المركبات المناعية المودعة، ومع ذلك، سيتم تصفية هذه المركبات المناعية من خلال الدورة الدموية، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة (مواد مثل القطن) واضحة في البول، والذي يمنع مزيدا من الضرر لالكبيبات.

2. المكونات الفعالة في الطب الصيني يمكن منع استجابة التهابية الكلى، وبالتالي منع مزيد من التليف الكلوي.

3. يمكن أن إصلاح الأضرار التي لحقت الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم وتوفير الطاقة للالكلى التالفة، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

4. انهم تحسين مناعة وتنظيم الجهاز المناعي عن طريق القضاء على العوامل المسببة للأمراض والحفاظ أصيلة تشى.

باختصار، مع هذا العلاج، والمريض مع التهاب الكلية الذئبة يمكن أن يبقى بعيدا من الفشل الكلوي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو تريد بشكل فعال لعلاج التهاب الكلية الذئبة، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بالطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق