احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تجنب غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 670


ويضم المستشفى مريض يعانون من الفشل الكلوي، له الكرياتينين 670، 1+ البروتين في البول، من خلال المعالجة الصينية من أسبوعين، وانخفاض الكرياتينين له إلى 548. ولا يذهب إلى غسيل الكلى، وحتى وصوله إلى المستشفى. وقال ان الطب الصيني يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال. هو مولعا جدا من الطب الصيني التقليدي.

تجنب غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 670

إذا كانت حالة المريض بالفشل الكلوي، وظائف الكلى له أقل من 50٪. في نفس الوقت، يريدون العودة إلى الصحة هو غير ممكن. ومع ذلك، وفقا للمعلومات التي قد أخبرنا أن الكرياتينين في مصل الدم لها ليست أعلى مما كانت عليه في المرضى الآخرين، وأنها لم تتلق بعد أي غسيل الكلى، وهو ما يعني أن كليته لديه وظيفة الكلى المتبقية، وكانت الخلايا الداخلية في الكلى ليس تماما التالفة، لذلك لديه فرصة كبيرة لتحسينها وتجنب غسيل الكلى لبقية حياته. ولكن إذا كان لا يستطيع الحصول على العلاج في الوقت المناسب، فإن معدل الاسترداد تنخفض تدريجيا، وأنه قد يخضع قريبا لغسيل الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تعامل كثير من المرضى الذين كانت مشابهة لحالة حالة، لذلك لدينا ما يكفي من الثقة لتحسين ظروف مرضها بمساعدة الطب وتطهير علاج السموم الصينية التقليدية، وهذه العلاجات تساعد المرضى على تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية. وأيضا التخلص من السموم التي تترسب في الكلى، وبالتالي تحقيق هدفها المتمثل في علاج أمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، الادوية العشبية الصينية التقليدية قد يساعدها على منع المزيد من الضرر والسيطرة على نحو فعال مضاعفات المرض. وفي غضون ذلك، يساعدها على تجنب المزيد من السفن تصلب الجسم كله ومنع فشل القلب.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب من العلاج أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، أو ترسل إلى البريد الإلكتروني تحليل asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق