احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرض من الأعشاب الطب الصيني الكلى


يمكن الأعشاب الطب الصيني علاج أمراض الكلى، وكثير من المرضى يريدون في الخارج أن يأتي إلى الصين للعلاج. لماذا يحبون medtsiiny الصينية؟ في هذه المقالة سوف أعطيك جوابا. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك الاتصال المعالج على الانترنت.

كيفية علاج أمراض الكلى، والأعشاب الطب الصيني؟

لأن الجسم ينتج مستويات عالية من السموم، فإن الخطوة الأولى في العلاج هي لتصفية السموم والفضلات من الدم. يجب أن نعرف أنه منذ الكلى وأضرار بالغة، ومستويات عالية من السموم سوف تتراكم في الدم. عندما يدور الدم في جميع أنحاء الجسم، فإنه يؤثر على العديد من أنظمة وأجهزة الجسم مثل القلب والدماغ والجهاز العصبي، الخ

سوف الدم علاج تنقية تنطوي على استخدام العلاج دائري، والعلاج حقنة شرجية والحمامات العلاجية. هذه العلاجات قد يعزز إزالة السموم من الجسم عن طريق وسائل أخرى، بما في ذلك الجلد والأمعاء وبعض نقاط الوخز بالإبر على الجسم.

هذه الخطوة معالجة ليس فقط يمكن القضاء على الكرياتينين واليوريا وغيرها من السموم mikromolekulyarnye لكن قد يزيل أيضا البعض من النفايات المتوسطة والثانوية. ولذلك، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية للأنسجة الداخلية واستعادة خلايا الكلى التالفة.

بعد خلق بيئة داخلية مواتية سيتم تطبيق Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - على ما يبدو تستخدم الصيني العلاج الأدوية العشبية، بناء على الكلى. وبناء على حالة المريض، فإنه سيتم تطبيق أنواع مختلفة من الأدوية. مع هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذين هم في مرحلة مبكرة، يمكن الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة لأولئك الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد تفقد فرصة للتغيير مرضه، ولكنها يمكن أيضا الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية علاج أمراض الكلى من الأعشاب الصينية أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق