احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى التهاب الكلية الذئبة ج البقاء على قيد الحياة دون زرع الكلى


التهاب الكلية الذئبة، مرض الكلى المناعة الذاتية، وأعراض مثل تورم، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، وعدم وجود قوة والحمى. ميزة السريرية لالتهاب الكلية الذئبة - مناعة الذاتية تناقص متزايد. التهاب الكلية التهاب في كثير من الأحيان يعود بسهولة بعد البرد أو حقنة صغيرة. حيث لا يوجد طريقة علاجه لتجنب هذا الأمر، لذلك معظم الأطباء المحليين سيقترح المرضى الذين يتلقون عملية زرع الكلى، كعلاج جذرية. ونظرا للتكاليف ضخمة وعالية المخاطر، والمزيد والمزيد من الناس تريد أن تعرف ما إذا كان المرضى يعانون من التهاب الكلية الذئبة البقاء على قيد الحياة دون زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، والجهاز المناعي يلعب دورا لا غنى عنه في منع المواد الغريبة عن الجسم للحفاظ على البيئة والمرافق الداخلية صحية. مرة واحدة يحصل تلف الجهاز المناعي نتيجة لبعض الأسباب، ونتيجة لذلك وقالت انها تشعر الأعضاء والأنسجة كعدو، فإنه يفتح ظيفة وقائية في الطبيعة. الخلط بين جهاز المناعة له تأثير سلبي على السير العادي والتمثيل الغذائي. لذلك، في حين أن نعزز قدرة الجهاز المناعي، وتعزيز الدورة الدموية، يمكننا استعادة حياة طبيعية دون عملية زرع الكلى.

في الصين، ويستخدم لعلاج سموم إزالة لتنقية من السموم وبيئة داخلية صحية. انها تأتي من فكرة النزاهة، وبعبارة أخرى، جسمنا هو الكمال للتجزئة، والتي في كل جهاز والقضايا المتصلة بعضها البعض. وبالإضافة إلى ذلك، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني تستخدم في وظائف الكلى الشديدة للمرضى بشكل طبيعي وتدريجي. وهذا يؤدي إلى استعادة وظيفة الكلى عن طريق وضع كيس مملوء الأدوية الصينية في منطقة أسفل الظهر ل40-50 دقيقة. لأن ويهدف كل منطقة في نقطة واحدة من الوخز بالإبر، ويشير الوخز بالإبر كل لجسد واحد. حقيبة تهدف إلى الكلى جنبا إلى جنب مع الدورة الدموية، والجسم يدخل النظام ومن ثم يعيد الكلى التالفة. وهكذا، يمكن تصحيح وظيفة الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاج الصيني، كنت مرتاحا جدا لمراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. خبراؤنا سوف نتصل بك وشرح اللغز الخاص بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق