احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين في الدم وعلاج في البول و 5 مع التهاب الكلية المزمن


وظيفة الكلى - وظيفة فسيولوجية ينطوي في المقام الأول على الفصل بين الأيض والسيطرة على توازن الماء، ودرجة الحموضة في الأيض. وبالتالي، فإنه يمكن المحافظة على البيئة الداخلية للمريض في حالة مستقرة. اليشم - وهو نوع من المرض تتميز الاستجابة الالتهابية للهيكل الكلوي، الأمر الذي يؤدي إلى مجموعة متنوعة من فقدان وظائف الكلى. هنا المادة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن مرض الكلى الخاصة بك ورعاية أفضل من نفسك. طبيب على الانترنت يمكن أن توفر معلومات أكثر تفصيلا مباشرة وبسرعة مجانا.

في التهاب الكلية السريرية تتميز مفيد كتبها بروتينية وبيلة ​​دموية، وغالبا ما يرافقه ذمة وارتفاع ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تشمل أيضا الكبيبة، الأنابيب أو النسيج الخلالي المحيطة الكبيبات والأنابيب. وغالبا ما يتسبب اليشم العدوى، والسموم، وأمراض المناعة الذاتية. يمكن أن يكون سبب ذلك عن طريق العدوى، ولكن في كثير من الأحيان كان سببه اضطرابات المناعة الذاتية، والتي تؤثر على الأجهزة الرئيسية.

اليشم هو مرض خطير، وهو أعلى السبب الثامن للوفاة في البشر. بسبب التهاب في الكلى، ويمكن أن يحدث هذا البروتين من الجسم في تدفق البول وهي بروتينية. فقدان البروتين الضروري قد يؤدي إلى العديد من الأعراض التي تهدد الحياة. ليس هذا هو إله المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية. المضاعفات التي قد تؤدي إلى تكوين جلطات الدم التي تسبب ضربة مفاجئة.

وبالإضافة إلى ذلك، والدم في البول هي أيضا شائعة جدا أثناء مرضى. سيكون جزءا من الاستجابة الالتهابية تلف الكلى، مما تسبب النزيف. وعلاوة على ذلك، ارتفاع ضغط الدم الكلوي تؤدي أيضا إلى زيادة التسرب من كريات الدم الحمراء. وبالإضافة إلى ذلك، والإفراط في العمل وغير المقيد الجنس اليدوي أو الذهني أيضا إلى تفاقم هذه الأعراض.

الشيء الأكثر أهمية هو أن تأخذ بعض العلاجات في الوقت المناسب وفعالة لمراقبة وتخفيف حالتك. تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الخيار الأفضل لجميع المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، من أجل أن يعيشوا حياة أكثر صحة. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أفضل مكان لإصلاح الكلى.

ترك رسالة أدناه أو إرسال Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 وصفا مفصلا لهذا المرض، ويسرنا أن نقدم لكم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق