احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البروتين في البول لمرضى فسغس


"مرحبا سيدي. لدي فسغس لمدة ثلاث سنوات. في الوقت الحاضر، والبروتين البول هو 3+. هل يمكن أن يساعدك علاجك على تقليل البروتين في البول؟ ".
لماذا لديها الكثير من البروتينات في البول؟
فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) يشير إلى أن هناك العديد من الكبيبات من الكلى التالفة. الكلى هي الأداة الرئيسية في الجسم لإخراج الأشياء غير المرغوب فيها. في واقع الأمر، أنها قادرة على حماية المواد الهامة من تسرب واعادتهم. في حين أن الكلى مصابة، سيتم الاحتفاظ بالسموم في الجسم، وسوف تفقد الأشياء الحيوية. حتى نتمكن من العثور على البروتين تظهر في البول.
كيفية تقليل البروتين في البول لمرضى فسغس؟
في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ، فإن الأطباء الكلوي تطبيق بعض من العلاج المناعي، والوخز بالإبر، الكى، حمام القدم، دورة العلاج، والسموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وغيرها من العلاجات لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.
العلاجات مجتمعة يمكن أن تأخذ تأثير أفضل على المرضى. أيضا، العلاج الذي يمكن استخدامه لعلاج المرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية.
هل ما زلت مهتمة في ما تأثير محدد من كل علاج؟
تقتصر على طول المقال، لا يسعني إلا أن أذكر بعض منهم.
العلاج المناعي يساعد المرضى على تحسين مناعة. في وقت لاحق، يمكن أن تمنع العديد من الأمراض مع جهاز المناعة أقوى.
إزالة السموم إزالة العلاج يزيل الأشياء الضارة من الجسم عن طريق الجلد، والغدة العرقية، البراز وطرق أخرى. وسوف يخرج الإعداد تنظيف الكلى لإحياء.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يساعد المرضى في إعادة بناء وظيفة الكلى. فإنه إصلاح الخلايا والأنسجة في الكلى من الأعشاب الخاصة. عندما يتم استعادة الكلى، فإن البروتين في البول تختفي، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية علاج البروتين في البول لمرضى فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق