احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لاعتلال الكلى السكري المرضى للحد من الكرياتينين 5.8 دون غسيل الكلى


الكرياتينين 5.8 وهو أعلى جدا من المستوى العادي يشير إلى أن هناك الكثير من المياه الزائدة عن الحاجة والسموم والنفايات في الجسم. وبصفة عامة، في كثير من البلدان، والطبيب يوصي مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 5.8 لغسيل الكلى. ولكن المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى. ثم، هل من الممكن لمرضى اعتلال الكلية السكري للحد من الكرياتينين 5.8 دون غسيل الكلى؟
كيفية تحويل الكرياتينين 5.8 لاعتلال الكلية السكري؟
اعتلال الكلية السكري يعني إصابة الكلى بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم. أيضا الكرياتينين 5.8 يبين لنا قد تضررت الكلى سيئة. في الواقع، فإن الكرياتينين لا ترتفع ما لم يتم تلف الكلى أكثر من النصف. ولذلك، فإن أفضل طريقة لتقليل الكرياتينين 5.8 هو لاستعادة وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن العلاج الذي هو قادرة على تنظيف السموم التي تبقى في الجسم يمكن أن يكون بديلا لعلاج غسيل الكلى.

عندما يعود الكلى إلى الصحة، والمرضى ليس لديهم حاجة لغسيل الكلى، وأنها سوف يكون لها حياة طبيعية.
ووفقا لهذه، ما العلاج يمكن أن تساعد مرضى اعتلال الكلية السكري إحياء وظيفة الكلى؟
علاج إزالة السموم. فإنه يمكن القضاء على المواد غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق الجلد، والغدة العرقية والبول وطرق أخرى. في وقت لاحق، سوف بيئة صحية ونظيفة يخرج لمساعدة الكلى في إعادة البناء. السموم إزالة العلاج بدلا من غسيل الكلى يمكن أن تساعد مرضى اعتلال الكلية السكري مع الأدوية الصينية.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. أصبح أكثر وأكثر شعبية في كلمة كما يمكن علاج مرضى اعتلال الكلية السكري من الجذر. خلال العلاج، أخصائي الكلى يطبق الحقائب الطبية التي تمتلئ مسحوق الأعشاب لتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى. بحيث، سيتم إصلاح خلايا وأنسجة الكلى. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو الخيار الأفضل لمرضى اعتلال الكلية السكري.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لمرضى اعتلال الكلية السكري للحد من الكرياتينين 5.8 دون غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق