احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الحكة الجلد مع يكد بعد غسيل الكلى


في كثير من البلدان، والطبيب سيقترح مرضى يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) لبدء غسيل الكلى. كما الجلد الحكة هو تأثير جانبي شائع من غسيل الكلى، العديد من المرضى الذين يعانون من اضطراب الكثير مع الحكة الجلد. لذلك، فإن المرضى يريدون تخفيف ذلك. ثم، وكيفية علاج الحكة الجلد مع يكد بعد غسيل الكلى؟
من أجل تحويل الجلد الحكة، ونحن بحاجة إلى وقف غسيل الكلى. ولكن غسيل الكلى من الصعب منعها.
ما هو أكثر من ذلك، فإن يكد يؤدي إلى حكة الجلد. كما الخراجات تنمو في الكلى، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل. لذلك، سيتم الاحتفاظ الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. إذا تم جمع هذه الأشياء الضارة على الجلد، والمرضى سوف يكون مريضا مع الجلد الحكة.
وفقا لهذه الأسباب، ماذا يمكننا أن نفعل للحد من الحكة الجلد مع يكد بعد غسيل الكلى؟
الطب الصيني بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والسموم إزالة العلاج، والوخز بالإبر وهلم جرا يمكن أن تساعد المرضى على تقليل الجلد الحكة.
هل تتساءل كيف الطب الصيني يعالج الجلد الحكة مع يكد بعد غسيل الكلى؟
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. هذا العلاج التطبيق الخارجي يمكن إصلاح خلايا وأنسجة الكلى عن طريق الحقائب الطبية التي هي مليئة مسحوق الأعشاب.
علاج إزالة السموم. ويمكن أن تساعد المرضى على القضاء على السموم من خلال طرق أخرى، في وقت لاحق، سوف بيئة مجزية يخرج، والتي سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر والبدء في استعادة.
العلاج بالإبر. في حين جعل الإبر بعمق في الجلد على أكوبوانت محددة، والمرضى سوف تبدأ في التعافي.
كل هذه العلاج يمكن إطالة فترة غسيل الكلى، حتى لتجنب غسيل الكلى. عندما يتم استعادة الكلى ويتم إنهاء غسيل الكلى، والحكة الجلد سوف تتلاشى، والمرضى سوف يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية علاج الحكة الجلد مع يكد بعد غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد-- الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق