احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتم تخفيض البروتين في البول في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى


وصل مرضى عمان إلى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى في الصين. قبل أن يذهب إلى الصين، أخذ غسيل الكلى مرتين في الأسبوع. نظرا لحجم البول أقل وأقل، وقال انه قرر قبول علاجات طبيعية أخرى في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى.
لديه ارتفاع ضغط الدم لمدة عشر سنوات. قبل خمس سنوات، كان مريضا مع تورم وصداع وقيء، ثم تم تشخيصه بأنه اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم في مسقط رأسه. بسبب الاضطرابات الخطيرة، كان عليه أن يكون على غسيل الكلى لمدة سنة واحدة. لكنه لا يزال لديه الكثير من البروتين في البول. ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدته؟
وفقا لظروف مرضه، والأخصائي الكلوي من مستشفى الكلى شيجياتشوانغ ينطبق ماي كانغ خليط، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج وغيرها لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. في وقت لاحق، يتم تحويل البروتين في البول، وتخفيف الأعراض الأخرى.
كيف تعالج هذه العلاجات المريض؟
مي كانغ خليط. يتم استخدامه لتحسين مناعة المرضى. ومن المفيد للمرضى للتعافي.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. العلاج يجعل من استخدام الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس مرض المرضى الظروف لإصلاح الخلايا والأنسجة في الكلى. بل هو وسيلة أفضل لمساعدة المرضى لأنها يمكن علاج مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من الجذر مع ردود فعل سلبية أقل.
حمام العلاج. أنها قادرة على تنفيذ الأشياء الضارة من الجسم عن طريق الاستحمام القدمين مع الأدوية الصينية. وهو أكثر أمانا، وأكثر فعالية العلاج.
عند استعادة الكلى، فإن البروتين في البول تختفي، والمرضى سوف يعيش حياة طبيعية.
إذا كنت مهتما في علاج للحد من البروتين في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال البريد-- الإلكتروني لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق