احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج المرضى يكد مع المعدة


مرحبا دكتور. تم تشخيص إصابتي بمرض يكد قبل خمس سنوات. الآن، أنا فقط 24 سنة. لدي معدة خطيرة. وينجم عن الخراجات نمت. هل بإمكانك مساعدتي؟
هل لديك نفس المشكلة معها؟ هل تقلق من أن أعضاء آخرين من الأسرة سوف تكون مريضة مع يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) كما هو اضطراب الكلى الجيني مما يعني أن المرض سيتم إرسالها إلى الأطفال؟ هل تبحث عن العلاجات الفعالة؟ هنا المادة سوف تعطيك المزيد من المعلومات حول يكد وعلاجاته.
سوف يصاب الكلى من المريض يكد شيئا فشيئا كما عدد لا يحصى من الخراجات الصغيرة والكبيرة المتنامية في الكلى. ونتيجة لذلك، فإن المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها من قبل الكلى سوف تبقى في الجسم. وبالتالي، فإن المرضى لديهم سلسلة من الأعراض مثل المعدة، وانتفاخ البطن، والدم في البول وهلم جرا. يسمى هذا الوضع الطبي الموروث يكد.
لماذا مرضى يكد لديهم المعدة؟
سوف الخراجات تجعل الجعة الكلى من قبل. لذلك، فإنه سوف يحد من الأعضاء والأنسجة القريبة. الى جانب ذلك، سوف تنفجر الخراجات، وسوف يؤدي إلى تلف الكلى والالتهابات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السموم في الجسم يكون السبب في المعدة. أيضا، سيكون هناك عوامل أخرى تسبب المعدة. في كلمة واحدة، فإن المعدة ترتفع بسبب الخراجات والضرر في الكلى.
لذلك، ما الذي يمكننا القيام به لعلاج يكد مع المعدة؟
العلاج المناعي. في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، ماي كانغ خليط عادة ما تستخدم في العلاج لتحسين مناعة. لذلك، فإن المرضى سوف يكون أقل عرضة للعدوى أو البرد. فإنه يلعب دورا هاما في العلاج كله.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. بل هو خيار أفضل لمرضى يكد. من ناحية، فإنه يمكن تنفيذ السوائل في الخراجات، ثم سيتم تقليل الخراجات. من ناحية أخرى، فإنه يمكن إصلاح الكلى من خلال خلق إعداد مجزية للكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية علاج المرضى يكد مع المعدة، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا مع البريد الإلكتروني / واتاب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق