احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتم تقليل الكرياتينين 548 للمريض ارتفاع ضغط الدم


ساي هو مريض ذكر من عمان. وقد كان على ارتفاع ضغط الدم لمدة عشر سنوات. أيضا، لديه اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لمدة خمس سنوات. قبل عام، بدأ غسيل الكلى في بلده من أجل تحويل الصداع والغثيان والقيء والتورم.
كما أخذ غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، وحجم البول له يصبح أقل وأقل. وهذا يعني أن كليته ليست محمية من الإصابة أثناء علاجها مع غسيل الكلى. يوم واحد، وجد مستشفى يسمى شيجياتشوانغ مستشفى الكلى التي يمكن أن تساعده على تجنب غسيل الكلى. لذلك، من أجل الخضوع لمزيد من العلاج، ذهب إلى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى لمزيد من العلاج.
في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، أعطي له حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم، ماي كانغ خليط والعلاجات الأخرى. بعد نصف شهر، ينخفض ​​الكرياتينين له وصولا الى 244umol / L من 548umol / L. أيضا، أعراض أخرى تحت السيطرة.
في الواقع، وقال انه يتم تقديم نظام غذائي جيد التخطيط الذي هو جيد لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. إذا كنت مهتما في الطعام، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على معلومات مفصلة.
وفي الوقت نفسه، يدار ارتفاع ضغط الدم له، وأخصائيي الكلى من مستشفى الكلى شيجياتشوانغ الاستفادة من العلاجات ميزة لمساعدة المريض في استعادة وظيفة الكلى.
حمام العلاج يلعب دورا هاما في استبعاد السموم وإصلاح وظيفة الكلى عن طريق الاستحمام المرضى مع جوهر المستخرجة من الطب الصيني.
حار ضغط العلاج هو الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى. وفي وقت لاحق، فإن الكلى تبدأ في التجديد.
التكسين إزالة العلاج له تأثير جيد على القضاء على السم من الجسم. أنها قادرة على خلق بيئة مجزية للكلى لإعادة البناء.
مي كانغ خليط يمكن أن تعزز مناعة من خلال الاستيقاظ الجهاز المناعي. ومن المفيد للمرضى للحصول على ما يرام مع مناعة قوية.
وبالإضافة إلى ذلك، العلاج الذي هو أفضل للمرضى ويستند على الحالات المادية للمرضى.
إذا كان لديك الألغاز حول العلاجات للحد من الكرياتينين 548 لمرضى ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق