احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زار مستشفى شيجياتشوانغ الكلى من قبل سفراء من سيراليون


في 30 مارس 2017، زار سفراء من سيراليون مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى. انهم على استعداد لمعرفة المزيد عن الطب الصيني وهذا المستشفى.
المحطة الأولى، قاموا بزيارة المختبر السريري في المستشفى، وكانوا معجبين بالمعدات المتطورة للكشف عن أمراض المرضى. كما تعلموا أن كيفية استخدام هذا الجهاز لمساعدة الطبيب على الكشف عن أمراض المرضى، وهو أمر مفيد جدا للأطباء الكلوي أن يكون التشخيص الدقيق.
المحطة الثانية، زاروا صيدلية الطب الصيني حيث الآلاف من الأدوية العشبية يمكن أن تستخدم للمرضى الذين يعالجون أمراض الكلى. إلى جانب ذلك، ذهبوا إلى مركز غسيل الكلى.
المحطة الثالثة، رأوا ممرات الأطباء الشهير في الإدارة الدولية. في غضون ذلك، سألوا المرضى ما هي انطباعات المستشفى لدينا وكيف يشعرون مع هذه العلاجات هنا.
المحطة الأخيرة، أدلى طبيبنا كلمة على المستشفى لدينا. علموا المزيد عن مجموعتنا، بما في ذلك مستشفى تونغشانتانغ ومستشفى أنزين. وهم يعرفون المزيد عن معدات الكشف لدينا، وتفاصيل العلاج وقصص المريض الأخرى. خلال هذه العملية، سألوا بعض الأسئلة حول العلاجات وغيرها من التفاصيل حول أماكن الإقامة. وعلاوة على ذلك، وقعت أيضا على اتفاق التعاون التي يمكن أن تستفيد المرضى كثيرا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول المستشفى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق