احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين من 720 وتورم في الساقين هناك معاملة جيدة في الخارج


مستوى الكرياتينين من 720 وتورم في الساقين، هل هناك أي معاملة جيدة في الخارج؟ عموما، غسيل الكلى وزرع الكلى - وسيلة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، وعلاج Granz هناك أي معاملة جيدة من دون غسيل الكلى وزرع الكلى؟ يرجى قراءة. لدي سؤال لك أن تسأل طبيب على الانترنت.

1، لغسيل الكلى والكرياتينين 720

غسيل الكلى يمكن أن يخفف من أعراض الفشل الكلوي، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين في وقت قصير، ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة في الكلى بسبب أسبابه الكامنة. وعلاوة على ذلك، سيكلف الكثير من المال.

2، وزرع الكلى الكرياتينين 720

هذا النوع من العلاج هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ولكن نجاح زرع الكلى يعتمد على رفض زرع الكلى بعد زرع، لأن عادة عندما يكون من الضروري زرع الكلى لتطبيق المخدرات antireflektornye التي تأخذ الرفض الكلى الآخر سوف يكون مدى الحياة، يمكن أن تؤثر حياة الكلى المزروعة. وهكذا، بعد زرع نحن نراقب بانتظام استعادة وظيفة الكلى، وتغيير في الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والهيموجلوبين، وهلم جرا.

3 العلاج الأخرى من القصور الكلوي والكرياتينين 720 في الخارج

العلاج في الخارج هو وسيلة شعبية لمرضى القصور الكلوي. مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى، والطب الصيني هو أكثر طبيعية وآمنة، لذلك قد يكون بديلا جيدا لديهم. في المستشفى في شيجياتشوانغ اعتلال الكلية لديهم العلاج تطهير السموم من الدم، هو العلاج المستخدمة من قبل الطب الصيني لتطهير السموم. ويمكن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني استعادة الكلى التالفة. ومع ذلك، كما أن لديها عيب الخاصة به، وهو أنه قد يستغرق مزيدا من الوقت للعمل.

منذ المرضى الذين يعانون من مستويات عالية من الكرياتينين وأعراض أخرى، يجب أن تأخذ العلاج المناسب وفقا لحالتك الخاصة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، أو إرسال البريد asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق