احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من أمراض الكلى والنقرس وكيفية التعامل معها


كيفية علاج النقرس في أمراض الكلى؟ للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم مستويات عالية من حمض اليوريك ينبغي إيلاء الاهتمام لمرض النقرس، لأن هذا قد يجعل هذا المرض أكثر صعوبة وتسبب المزيد من الألم. حتى هذه مشكلة خطيرة، ولكن بعض الناس قد لا يعرفون هذا، وبعد ذلك سوف أطلعكم على بعض المعلومات حول هذا الموضوع.

ما هو النقرس وكيفية الحصول عليها؟

النقرس - شرط التمثيل الغذائي فيها حمض اليوريك في المفاصل يتراكم على شكل بلورات، مما تسبب في أهم أعراض آلام النقرس. زيادة حمض اليوريك قد تكون ذات صلة إلى عدم قدرة الجسم على معالجة نوع من البروتين (البيورين) بشكل صحيح، أو أنه قد يكون راجعا إلى عدم قدرة الكلى على إزالة حمض البوليك الزائد.

ما هي أعراض مرض النقرس؟

وتشمل أعراض النقرس المفاجئ، والألم الشديد والحنان، احمرار والدفء وتورم في المفاصل المصابة - الأكثر شيوعا إصبع القدم الكبير. الهجوم الأولي من النقرس غالبا ما يحدث في الليل، وأنه يخلط بين معاناة طويلة مع احد اصابع القدم كسر أو خلع. حتى وزن الأوراق في المفصل متورما يمكن أن يسبب آلام مبرحة. قد تكون مسبوقة الهجمات المتكررة من الإحساس بالوخز في المفصل المصاب من قبل.

كيفية علاج؟

قد يشمل العلاج النقرس علاج للحد من مستويات حمض اليوريك أو نظام غذائي خاص النقرس للحد من كمية البيورين المستهلكة.

المسكنات وعادة ما تستخدم لتخفيف الأعراض الناجمة عن النقرس، وإذا لم يتمكنوا من السيطرة بشكل جيد للمرض، فمن المستحسن الكولشيسين، والذي هو الأكثر فعالية إذا تم منحها في غضون 12 ساعة بعد هجوم النقرس الحادة. إذا كان كل من هذه الأدوية قد لا تعمل، ثم الناس لديهم لاتخاذ الوبيورينول (ziloprim) أو البروبينسيد للحد من إنتاج حمض اليوريك، وبطبيعة الحال، يجب أن تحصل في وقت واحد اتباع نظام غذائي مناسب. آخر الطب الصيني لعلاج النقرس قد جيدا، كما كنت الازدهار؟

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج حالة مرضية، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق