احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل للالتهاب الكلية الذئبة مع حكة في الجلد


كما هو معروف، التهاب الكلية الذئبة - وهو نوع من أمراض المناعة الذاتية، التي تتجلى في شكل لا تعد ولا تحصى حمامي، وتقع على الوجه أو الرقبة الرجل. تم تشخيص الناس مرة واحدة كما التهاب الكلية الذئبة، وهناك عدد من المتلازمات، الأمر الذي يؤدي إلى تأثير سلبي على حياتهم الطبيعية، فضلا عن الثقة بالنفس نتيجة لحمامي الموزعة. عادة، والعلاجات التقليدية لالتهاب الكلية الذئبة، والتي يقدمها الأطباء المحليين - هي الهرمونات وغسيل الكلى. المزيد والمزيد من الناس يعانون من نفس المرض، وأنهم جميعا نريد أن نعرف ما هو علاج بديلة لهم.

ووفقا للبحوث الطبية، وهناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ظهور التهاب الكلية الذئبة. أولا، عدم وجود مناعة ذاتية ترتبط مع العوامل الوراثية. والعوامل الخارجية الثانية، بما في ذلك الحقن والأدوية والعوامل المادية، والموئل. وبسبب هذه العوامل، ونظام المناعة لدينا يصبح أضعف وأضعف، ونتيجة لذلك ليست قادرة على حماية نفسها من الهجمات الخارجية والتمييز بين الخلايا ذاتية اللصق من المواد الضارة. وهكذا، وهذه المركبات المناعية، تقع الأجسام المضادة إلى الدورة الدموية، مما أدى إلى الدم الملوث وظيفة الكلى التالفة. لذلك، طالما أن نقضي على السموم المترسبة في نظام الجسم، وظيفة الكلى ويمكن استعادة والاستمرار في العلاج أكثر فعالية.

العلاج تطهير السموم من الدم المستخدمة في تنقية السموم، ولها عمل واسع النطاق في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى. ويستخدم الطب الصيني، وتعزيز الدورة الدموية وتنقية الدم الملوث عن طريق التعرق والتبرز. ثم اقترح Osmotherapy الصغيرة الصينية لتحسين وظائف الكلى. وهذا ينطبق على الحقيبتين، وملء الأعشاب الصينية لأسفل الظهر للحصول على 40-50 دقيقة. ثم، وذلك لأن وظيفة هضم واستيعاب الثقافة من جلدنا، والعشب، التي تم جمعها في كيسين، والحصول على الدورة الدموية. وهكذا، وظيفة الكلى قد يتعافى بشكل جيد.

إذا كنت مهتما في العلاج الصيني، كنت مرتاحا جدا لمراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. خبراؤنا سوف نتصل بك وشرح اللغز الخاص بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق