احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي في 33٪ من وظائف الكلى في الخارج تجنب غسيل الكلى


كيفية اختيار العلاج من الفشل الكلوي في 33٪ من وظائف الكلى في الخارج لتجنب غسيل الكلى؟ وفي وقت سابق، ظن الناس أنه عندما المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الخضوع لغسيل الكلى، وعليهم أن يعيشوا على ما تبقى من حياتك. ومع ذلك، وفقا لدراسات حديثة، والمريض قد تحسن وظائف الكلى.

كيف يمكن لمريض الفشل الكلوي، مع 33٪ من وظائف الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟

لمرضى القصور الكلوي، مع 33٪ من وظائف الكلى، فمن الضروري لحماية وظائف الكلى المتبقية، وكذلك إصلاح وظيفة الكلى التالفة. لذلك، عندما يتعلق الأمر العلاج، تحتاج إلى تنظيف جميع السموم واستعادة الخلايا التالفة في الكلى، وتعزيز الجهاز المناعي ومن ثم تحسين وظائف الكلى، وأخيرا، يمكنك تجنب غسيل الكلى. وهذا هو، حتى المرضى يمكن العثور على العلاج المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لرصد حالة المرض والابتعاد عن غسيل الكلى.

ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى في الخارج؟

العلاج تطهير السموم هو العلاج الجديد للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي. السموم العلاج تطهير يمكن استخدام الأعشاب الطب الصيني لتنظيف السموم والفضلات من الجسم عن طريق البراز والبول والجلد. عندما تتم إزالة السموم من الجسم، ويمكن للدواء خلق تأثيرات أفضل من ذي قبل، حيث أن العلاج الوحيد، وليس السموم التطهير.

وقد ثبت Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني كما الابتكار من الادوية العشبية الطب الصيني التقليدي فعالة في تحسين وظائف الكلى. له أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومنع تخثر الدم، antitromboz وزيادة الأوعية الدموية. هذه الوظائف الأربع أنها قادرة على تحسين تدفق الدم الكلوي، وبالتالي ضمان الظروف الملائمة لاستعادة الكلى. وظيفة مضادة للالتهابات ويمكن استخدامها للحد من غزو الخلايا الالتهابية والتخفيف من حدة الإصابة الكلوية. تأثير الثالث من هذا العلاج يساعد على منع تكوين جلطات الدم. وتحلل يلعب دور الإقصاء من المصفوفة خارج الخلية.

باختصار، والفشل الكلوي، وخصوصا أولئك المرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي في غضون فترة زمنية قصيرة، فإنها قد تحصل على فرصة للتخلص منه، حتى يتمكنوا من أخذ العلاج في الوقت المناسب ومناسبة. إذا كنت ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني أو Asya.yue@mail.ru التشاور مع شركائنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707 مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق