احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 480 خطرا على المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى


الكرياتينين 480 ما إذا كانت تشكل خطرا على التهاب كبيبات الكلى؟ هذا هو السؤال المطروح في كثير من الأحيان للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب. وردا على هذا الطلب، ونحن نقدم تفسيرا، كما هو مبين أدناه. ابدأ القراءة أو استشارة الطبيب على الانترنت مجانا ومهنيا.

الكرياتينين 480 خطرا على المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى؟

في الواقع، فإن الجواب هو "نعم". وقد تطورت أشخاص الذين يعانون من هذا المرض في مرحلة متقدمة من المرض الكلوي يعانون من فقدان حاد في قدرة الكلى. في هذه المرحلة، يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل طبيعي لإزالة الفضلات والسوائل الزائدة. المرضى الذين تظهر الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، وتورم، أو وذمة، وفقر الدم، والتعب، الخ إذا تركت دون علاج، فإنها قد تحتاج إلى الخضوع لغسيل الكلى، إذا يزيد من مستوى الكرياتينين إلى 500-700 أو أعلى.

كيفية التعامل مع الكرياتينين 480 في التهاب كبيبات الكلى؟

الذين يعيشون مع هذا الاضطراب، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمرضى - علاج منهجية لتطبيع ارتفاع مستوى الكرياتينين واستعادة تلف الكلى. وهكذا، فإن المرض لا تزداد سوءا في المستقبل.

حتى الآن العلاج الأكثر تقدما لهذا المرض هو العلاج بالاعشاب، والمعروف Osmotherapy الطب mikrokitayskoy الطب. (انظر هنا لمشاهدة الفيديو)

لأكثر من عقدين من الخبرة السريرية قد أظهرت أن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني هو فعالة بما فيه الكفاية لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. التشخيص المبكر وسرعة اعتماد هذا العلاج هو المفتاح لتحقيق الآثار العلاجية مرضية للغاية.

إذا كنت تعاني من الكرياتينين 480 في التهاب كبيبات الكلى وترغب في الحصول على تقدير لالطب الجزئي الصيني، يرجى مراسلتنا على Asya.yue@mail.ru مع تقرير اختبار أو تفاصيل من الأمراض. سيكون لدينا خبراء الكلى تحليل والرد عليك في غضون 24 ساعة. شكرا على وقتك. وقد لطيفة اليوم!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق