احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج بديل لواحد مع التهاب الكلية الذئبة


التهاب الكلية الذئبة والتهاب الكلى، وغالبا ما تكون نتيجة الذئبة الحمامية الجهازية. الأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تكبد عادة الألم المفرط الناجم عن عدد من المتلازمات التي تشمل الحمى وارتفاع ضغط الدم، حكة في الجلد. ويتجلى في شكل حمامي متفاوتة الأحجام، وتقع في المناطق zagodnyh الناس. كما قد استوعبت هذه المتلازمات الكثير من المرضى. كثير من الناس مهتمون في إيجاد علاج بديل للتخفيف من حالة مرضهم. فإن المؤلف المحتوى التالية تظهر لك طريقة بديلة لعلاج التهاب الكلية الذئبة.

التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية يحدث في المجتمع الحديث. في الواقع، ونظام المناعة لدينا يلعب دورا لا غنى عنه في حمايتنا من هجوم خارجي. مرة واحدة يحصل تلف جهاز المناعة بسبب التهابات الخارجية، وقالت انها في حيرة من حقيقة أن نظام المناعة يمكن التمييز بين المواد الضارة من الخلايا الخاصة بها، ونتيجة لنظام المناعة لدينا يراهم كعدو، ومن ثم مهاجمتهم. بسبب وظيفتها الكلوي يبدأ بالفشل.

من جهة، ستعرض غسيل الكلى لمساعدة الكلى تؤدي تنقية الدم بواسطة أجهزة خارجية. من ناحية أخرى، غسيل الكلى لديه بعض الآثار الجانبية، والتي تشمل القيء والصداع، وتشنجات العضلات، وفقدان الشهية.

بينما في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى أخذنا العلاجات الطبيعية الصينية أن استعادة الكلى التالفة. إحدى الطرق الصينية من العلاج - تطهير السموم العلاج، وإزالة السموم، كما أنه يأتي من أجل التخلص من السموم المترسبة في أنظمة أجسامنا. في طريقة إزالة السموم نأخذ الطب الصيني، والجمع بين ذلك مع حمام القدم أو الكي، لتصحيح اضطراب البيئة الداخلية. وهكذا، فإن نظام الكائن الحي قد يستبعد السموم عن طريق التعرق والتبرز. ثم تبدأ وظائف الكلى إلى العمل كالمعتاد. هناك العديد من الإجراءات التي تؤدي إلى استعادة وظيفة الكلى، بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، والعلاج المناعي، والحرق، الخ

ومن المريح جدا بالنسبة لك لارسال الوضع الحالي على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاج الصينية. في اختصاصي الكلى سيستعرض التقرير مرضك وسوف نتصل بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق