احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 330 في الخارج


كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 330 في الخارج؟ ومن المعروف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات الكلى هو الوراثية، فإنه في الحقيقة يؤثر بشدة على حياة المريض. وعلاوة على ذلك، فإنه من الصعب علاج. إذا كان المريض لا يستطيع السيطرة عليه بشكل جيد، يمكن أن تتطور إلى أمراض الكلى في نهاية المرحلة في وقت سريع.

ماذا يعني الكرياتينين 330 في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الكرياتينين 330 يشير القصور الكلوي المعتدل. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطرابات في الكلى التي يمكن أن تتطور مع نمو الخراجات. زيادة الخراجات والكيس يتزايد تمنع الأنسجة الكلوية، مما أدى إلى تلف الكلى مع وجود علامات بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا.

كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 330؟

الطب الصيني التقليدي هو معروف جيدا في العالم، ولها تاريخ طويل، ولكن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل أن تعمل. وهكذا، من أجل التغلب على العيب أن لديهم تأثير بطيء على أمراض الكلى، والمتخصصين لدينا هي التركيز على دراسة طرق العلاج الجديدة لسنوات عديدة. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، وأخيرا، اخترع، فقد تنشيط الطب الصيني الذي يؤثر على الخراجات، وتغيير الضغط بين الداخل والخارج، مما يجعل تدفق السائل في الدم. عندما يتدفق السائل في الدم، وكيس يتقلص تدريجيا. وفي الوقت نفسه، الأدوية الصينية تنشيط تدمير بنية الخراجات، وبالتالي تثبيط نمو الخراجات. الشيء الأكثر أهمية - لتوفير المواد الغذائية والمواد المغذية إلى الكلى لتسهيل قدرتها على تجديد وإصلاح نفسها.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - هو العلاج الطبيعي مع آثار جانبية أقل، فإنه يمكن أن تقلل من مستويات عالية من الكرياتينين وتخفيف أعراض أخرى من خلال تحسين وظيفة الكلى.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج وتريد مراقبة جيدة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق