احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الأدوية الصينية لمساعدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تجنب غسيل الكلى


أنا رجل من اعتلال الكلية السكري لمدة عامين، والتي ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى، كما أن هناك العديد من المتلازمات المرتبطة السيطرة في وقت متأخر، وأمراض الكلى التي أجريتها مع متلازمات متعددة يجعلني أشعر بعدم الراحة ويجلب الكثير من المشاكل في الحياة اليومية. حاولت بعض الطرق التقليدية في العلاج، ولكن لم أجد أي علامات على التحسن. لذلك، أنا مهتم لمعرفة ما إذا كانت الأدوية الصينية لمساعدتي في تجنب غسيل الكلى - قال البالغ من العمر 45 عاما والذي يعيش في أمريكا الجنوبية. طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك، إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى.

الطب الصيني يساعد فعلا اعتلال الكلية السكري، ومرضى انخفاض شديد في تلف الكلى، ولكن لأنه يقوم على 30٪ -40٪ قوة وظيفة الكلى في الماضي ومازال يحتوي البول. كما نعلم جميعا، اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات الشائعة لمرض السكري. الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري غير قادرين على ايجاد وسيلة لإصلاح مرضهم من جذورها. لحسن الحظ، إذا كنا خلق بيئة داخلية صحية مع مساعدة من العلاج الصيني، يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى وتوفير الظروف المواتية لمزيد من العلاج.

كيفية خلق بيئة داخلية صحية

إحدى الطرق الفعالة لخلق بيئة صحية هو العلاج تنقية الداخلية السموم من الدم، والذي يستخدم لإزالة المركبات المناعية وأي غيرها من المواد الضارة. حتى ذلك الحين، وكيفية التخلص من السموم المختلفة، وتبدأ لدينا وظائف الكلى لاسترداد. نحن نقبل الطب الصيني، والجمع بين القدم أو الكي لإزالة السموم من الجسم عن طريق حركة الأمعاء والعرق. يبدأ العلاج مع فكرة تعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم في الطب الصيني التقليدي، الأمر الذي يؤدي إلى مزيد من العلاج ويزيد من إمكانية حدوث انتعاش جذري في وظيفة الكلى. هناك العديد من العلاجات الصينية قد تقدم المزيد من العلاج فعال. على سبيل المثال، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، حمام القدم، والكى، حقنة شرجية، وهلم جرا. فمن المستحسن أن المرضى يحاولون من خلال الذهاب الى العلاج الطبي الصينية. ليس فقط هو العلاج الصيني يقدم بيئة داخلية صحية، ولكن أيضا لاستعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج الصيني، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق