احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كمريض يعانون من مرض الكلى لابطاء تطور المرض


أمراض الكلى صعب للغاية لعلاج، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تبطئ، في حين أن المريض قد يبطئ تقدم مرض الكلى المزمن؟

كما ذكرنا في البداية، والمفتاح لعلاج أمراض الكلى هو العثور على العلاج المناسب، والتي لديها تأثير مباشر على التشخيص، وذلك عند اختيار طريقة العلاج، يجب أن تولي اهتماما خاصا لهذا. في الطب الغربي، الطريقة الرئيسية لعلاج هذا المرض وغسيل الكلى وزراعة الكلى. وبمجرد أن يحدث الناس إلى الفشل الكلوي، وسيتم إرسال غسيل الكلى قبل أن تحصل عمليات زرع الكلى، وسوف يساعد على إبطاء تطور المرض، ولكن لا يمكن وقفها. أما بالنسبة للزراعة، فإن أفضل طريقة لحل المشاكل مع الكلى وحتى الآن، ولكن ليس كل الناس يمكن أن تجعل لقائمة المرشحين بسبب من الأسباب المحتملة، مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب. وهكذا، على هؤلاء الناس، وينبغي لها أن تسعى المساعدة بطرق أخرى.

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني كما الابتكار وتحسين الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة طبيعية، وهذا هو، فإنه يمكن علاجه دون أي ضرر للكلى. هذا هو العلاج الخارجي، الذي دمر المخدرات يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة وبشكل فعال. مقارنة مع الطب الغربي، ويأخذ Osmotherapy الطب الجزئي الصيني مزيدا من الوقت لتصبح نافذة المفعول، الذي هو أيضا سمة واضحة في الطب الصيني. ومع ذلك، فإن فعالية الأدوية قد تستمر لفترة أطول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك، يمكنك الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت، ويمكن تقديم المشورة مجانا.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق ترك رسالة أدناه أو تقديم التحليل على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق