احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستويات الكرياتينين في أمراض الكلى


كيف الطب الصيني يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين وعلاج أمراض الكلى؟ عادة، والناس يعانون من أمراض الكلى وارتفاع مستويات الكرياتينين، يوصي الأطباء لهم اتباع نظام غذائي وأسلوب الحياة والعادات الصحية للحد من مستويات عالية من الكرياتينين. ولكن، أن نكون صادقين، وقال انه لا يمكن حل المشكلة من البداية. ثم ماذا يحدث إذا أضفنا الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى؟

الطب الصيني - هو أكثر من نوع واحد من عشب، فقد الآلاف من الأعشاب. خلال فترة العلاج، والأطباء ترتيب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المرض للمريض، لذلك يمكن استخدامها لجميع أنواع الأمراض. كنوع من الطب الطبيعي، وقالت انها محبوب من قبل الناس. ولكن سوف يلعب لفترة طويلة. لذلك، على هذا الأساس، قد اخترع الأطباء سلسلة من العلاجات، والتي يتم توجيهها إلى علاج أمراض الكلى من جذورها.

كيف يمكن أن الطب الصيني للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لمرض الكلى؟

في الواقع، هو سبب ارتفاع مستويات الكرياتينين انخفاض في وظائف الكلى، وبالتالي يؤدي إلى تراكم النفايات في الدم. وذلك في حين يمكننا تحسين وظائف الكلى، وأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الناتجة عنها، وسوف تختفي تدريجيا.

الطب الصيني يمكن أن تحسن وظائف الكلى، واستعادة الكلى التالفة وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر. التعاون مع الطب الغربي، فإنه يمكن بسرعة وفعالية في حل مشكلة في الكلى.

مما سبق نعلم أن الطب الصيني يمكن أن يساعد على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق