احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 770


كيفية تجنب زرع الكلى في الفشل الكلوي، المرضى الذين يعانون الكرياتينين 770؟ في العيادة مرة واحدة تصل إلى مستوى الكرياتينين 770، فإن الطلب على غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون في الطلب. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن 770 عالية جدا، وكثير من الأعراض واضح في هذه المرحلة هذا. بدون العلاج في الوقت المناسب لحياة المريض محفوف خطر أكبر.

هو غسيل الكلى أو زرع الكلى هو الخيار الوحيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين من 770؟

بصراحة، زرع الكلى وغسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد، وهناك العلاجات الصينية الأخرى التي تساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعيش أفضل، وتحسين وظائف الكلى. أنت تعرف Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من أكثر الوسائل شعبية للعلاج، قد يكون بديلا جيدا.

كما Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لمساعدة مرضى الفشل الكلوي تجنب زرع الكلى؟

وقد ثبت أن الطب الصيني يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الرئيسية في عدم وجود آثار جانبية. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من ابتكارات هذا رثت هذه المزايا. وعلاوة على ذلك، فإنه من المفيد لتحسين الدورة الدموية وتشتت السموم من الدم والأنسجة حتى الكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا، وبالتالي فإن المريض لم يعد ضروريا في إجراء عملية زرع الكلى.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي دون زرع الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو asya.yue@mail.ru التشاور مع شركائنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707 مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق