احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني يصلح لعلاج ارتفاع ضغط الدم المرضى


لدي اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لمدة ثلاث سنوات. أنا الخضوع لغسيل الكلى. ولكن بعد غسيل الكلى، أشعر ضعيفة جدا. يوم واحد، سمعت الطب الصيني من صديقي. هل يصلح لي؟
وقد تطور الطب الصيني القادر على تشخيص وعلاج وتجنب الأمراض من الجذور في الصين منذ آلاف السنين. في الوقت الحاضر، والطب الصيني يشمل العلاج بالإبر، والعلاج حقنة شرجية، حمام القدم، والعلاج إزالة السموم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وغيرها من العلاجات.
في واقع الأمر، نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي تأكد من كيفية عمل الطب الصيني.
اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم الذي هو نوع من اضطراب الكلى هو مضاعفات ارتفاع ضغط الدم. وهذا هو القول، كل مريض ارتفاع ضغط الدم لديه خطر كبير ليكون مريضا مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية. لذلك، لمرضى ارتفاع ضغط الدم، فإنها أفضل للسيطرة على ضغط الدم جيدا ويعيشون حياة مع عادات جيدة. ومن المفيد أيضا لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، العلاج الفعال هو المهم بالنسبة للمرضى لقبول، والتي يمكن أن تساعد المرضى على منع المرض من التطور إلى الفشل الكلوي.
في وقت لاحق، وسوف تحليل ما إذا كان الطب الصيني يصلح لمرضى ارتفاع ضغط الدم المرضى من الأمثلة.
العلاج بالوخز بالإبر. وسوف يكون المرضى على إصلاح كما تطبيق الإبرة لطعنة أكوبوانت محددة. في العلاج، والسموم التي تبقى في الجسم سيتم إخراجها وسوف تبدأ الكلى لاستعادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على آثار جانبية أقل.
حمام القدم. خلال الاستحمام القدمين مع جوهر الأعشاب الفريدة، وسيتم تنفيذ السموم عن طريق الجلد والغدة العرق. هو أكثر أمانا، وأكثر صحة وسليم العلاج.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. ويمكن أن تخلق بيئة داخلية مجزية حيث سيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم تبديد ركود الدم، وسيتم تعزيز الدورة الدموية، وما إلى ذلك بحيث، سيتم إصلاح الكلى في حين يتم تحسين الانتعاش الذاتي الكلوي في هذا قضية. وعلاوة على ذلك، فمن العلاج التطبيق الخارجي. وفقا للدراسات السريرية، والعلاج يمكن أن تساعد المرضى في إعادة بناء الكلى مع ردود فعل سلبية أقل.
وبالتالي، والطب الصيني هو أفضل اختيار لعلاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
إذا كان لديك مشاكل مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية أو مهتمون في الطب الصيني، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق