احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لعلاج تورم مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


هل تتساءل لماذا مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لديهم تورم؟ هل هناك أي فرصة لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لتجنب تورم؟ ما هو العلاج لعلاج تورم مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية؟
عندما يصاب الكلى بسبب ارتفاع ضغط الدم تدريجيا، فإن الكلى تفقد وظيفتها لتصفية الدم وإخراج الأشياء غير المرغوب فيها شيئا فشيئا. ويطلق عليه اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
لذلك، يمكننا أن نعرف أن المياه الزائدة عن الحاجة سيتم الاحتفاظ بها في الجسم. في وقت لاحق، سوف تخرج تورم.
في الواقع، فإن المرضى لديهم أفضل نظام غذائي جيد التخطيط مع قليل الملح، قليل الدسم، وانخفاض البوتاسيوم. من أجل السيطرة على تورم جيدا، والمرضى لا يمكن شرب الكثير من الماء. أيضا، ينبغي أن تبقي مزاج جيد، وحماية أنفسهم من العدوى أو البرد، واتخاذ ما يكفي من التدريبات اليومية ودفع المزيد من الانتباه إلى إشعارات أخرى.
ما هي العلاجات التي يمكن أن تجعل التورم إلى أسفل؟
غسيل الكلى. العلاج التقليدي يمكن أن يخفف من تورم في حين يؤدي إلى ضعف، والحكة في الجلد، وتقلصات العضلات وردود الفعل السلبية الأخرى. الى جانب ذلك، يجب أن يكون المرضى على غسيل الكلى دوري كما الكلى لا يمكن إصلاحها عن طريق غسيل الكلى.
العلاج الهرموني. على الرغم من أنه يمكن أن تقلل من تورم، فإنه يسبب القمر الوجه، الدهنية، خلل الغدد الصماء والآثار الجانبية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الكلى لا تحصل بشكل جيد، وتورم تظهر مرة أخرى بسرعة.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. وسيتم تحسين قدرة الكلى العلاج الذاتي مع استخدام الأعشاب محددة لخلق محيط المحيطة التي يتم فيها توسيع الأوعية الدموية، وتبدد ركود الدم، يتم تسريع الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الصغيرة ويتم إخراج السموم بها. في كلمة واحدة، هو تطبيق العلاج الخارجي، والتي يمكن أن تساعد مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم في استعادة وظيفة الكلى مع آثار غير مرغوب فيه أقل. سوف تتلاشى تورم مع الكلى إعادة بنائها.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لعلاج تورم لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق