احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الفشل الكلوي دون غسيل الكلى وزرع


مرحبا سيدي. أنا تكافح في الفشل الكلوي. يوم أمس، نصحني الطبيب للذهاب على غسيل الكلى. ولكني لا أريد أن أخضع لغسيل الكلى وزرع الكلى. بلدي الكرياتينين هو 6.5، هل من الضروري أن تأخذ غسيل الكلى في أقرب إلى ذلك؟ هل يمكن علاج الفشل الكلوي بدون غسيل الكلى وزرع الكلى؟ هل يمكن أن تعطيني المعلومات حول العلاجات؟
في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي يرغبون في الحصول على علاج آخر بسبب عيوب غسيل الكلى وزرع الكلى. لذلك، ما هي العلاجات الأخرى التي يمكن علاج مرضى الفشل الكلوي؟
من أجل معرفة الجواب من السؤال، ونحن بحاجة لمعرفة المزيد عن الفشل الكلوي.
الفشل الكلوي هو الوضع الطبي الذي تضررت فيه الكلى. كما نعلم جميعا، والكلى هو الأداة الرئيسية لإزالة السموم من الجسم. وبالتالي، عندما يصاب الكلى سيئة، والسوائل الزائدة والسم والنفايات التي ينبغي استبعادها من قبل الكلى سيتم حجزها في الجسم. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم والأرق وغيرها من الأمراض.
ووفقا لهذه، نحن بحاجة لمساعدة المرضى على تنظيف الأشياء غير المرغوب فيها واستعادة وظيفة الكلى.
ما هي العلاجات المفيدة لمرضى الفشل الكلوي؟
حمام العلاج. في حين أن الاستحمام كله أو المحلي من الجسم مع جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية، فإن الأشياء غير المرغوب فيها سيتم تنفيذها من قبل الجلد والتعرق. في هذه الأثناء المواد المتاحة سوف تدخل الجسم ومساعدة الخلايا والأنسجة إصلاح.
الساخنة ضغط العلاج. خلال فترة العلاج، و شينشو منطقة المرضى سوف يتم الضغط الساخنة كل يوم. وفي وقت لاحق، سيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم حل ركود الدم، وسيتم تحسين الدورة الدموية وسيتم تحسين القدرة على الشفاء الذاتي الكلى. أيضا، سيتم إخراج الأشياء الضارة. ومنذ ذلك الحين، فإن المريض يعيش حياة أفضل.
إذا كنت لا تزال لديك شك حول العلاجات لعلاج الفشل الكلوي باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق