احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج للحد من الخارج من الخراجات مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا اختفت الخراجات الكلى، والكلى الابتعاد عن الضرر، وتبدأ في التعافي. في نفس الوقت، وهذا العلاج يمكن في الخارج؟ وأي نوع من العلاج للحد من الكيس مع تكيس الكلى في الخارج؟

يشير مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى الحالة الصحية التي شغل في الكلى مع عدد لا يحصى من الخراجات الكبيرة والصغيرة. عندما تنمو الخراجات، والكلى يصبح أكثر وأكثر لضغط الأنسجة والأجهزة الأخرى، ولكن يمكن الخراجات طفح جلدي تؤثر أيضا على وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين يعانون من مرض السرطان، آلام الظهر، والتقيؤ، وغيرها من الأمراض. لذا، فإن الكلى بشكل جيد بعد انخفاض الخراجات الكلى. ثم المريض يعود إلى الحياة الطبيعية.

يمكن تخفيض الخراجات خلال العملية. ويمكن أن تدمر الخراجات على السطح الكلى، لكنه غير قادر على منع تطور الخراجات. كما أنه يقلل من تلف الكلى وظيفة الكلى.

الطب الصيني للحد من الخراجات في الكلى المتعدد الكيسات في الخارج

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - وهو نوع من العلاج من الأدوية الأجنبية في الطب الصيني. أصناف الأعشاب التي تستخدم لعلاج المرضى في المرضى الذين يعانون المرض. وعلاوة على ذلك، سوف تكون الأرض العشب إلى مسحوق وتحميلها إلى قسمين حقيبة طبية، يتم تطبيقها على المرضى في نبلاء المنطقة. وأخيرا، يتم الضغط على كيس المواد الطبية الفعالة في الجسم من الجهاز الطبي للاستهلاك الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتعزيز قدرة الكلى النفس. لذا السوائل في الخراجات سوف يتم تنفيذها، ويتم استعادة الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول علاج المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية للحد من polkiistozom في الخارج، وترك رسالة في الأسفل أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، Votsap / 8613292893707 فايبر. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق