احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج في الخارج، لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 520


كنت تريد أن تجرب الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى؟ كنت ترغب في الحصول على العلاج في الخارج؟ اتصل الطبيب على الانترنت أو Votsap للحصول على هذه الطريقة. الكرياتينين 520 في أمراض الكلى، وكيفية التعامل مع استخدامها من قبل الطب الصيني؟

لماذا يصعب خفض الكرياتينين 520 إلى المستوى الطبيعي؟

في العيادة، والكرياتينين 520 في مرحلة 4 أمراض الكلى، وفي هذه المرحلة الكلى بأضرار فادحة. أنت تعرف أن ارتفاع مستويات الكرياتينين سبب الضرر للكلى، بحيث تتم استعادة فقط الكلى، قد يتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

على المسرح الكلى 4TH بأضرار جسيمة، ولذلك فإن هذا يعني أن معظم الأنسجة التالفة في الكلى، وحتى بعض منهم نخر، والتي لا يمكن استردادها. وبالتالي، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين من الصعب أن ينخفض ​​إلى المستويات العادية.

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

على الرغم من أنه من الصعب إلغاء الكرياتينين 520، ولكن يمكن أيضا أن تخفض إلى حد ما، مع العلاج المناسب.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد المريض تقلل من مستويات مرتفعة من الكرياتينين.

هذه الجزيئات الطب الصيني يمكن أن تتبدد تدريجيا ركود الدم والسموم في الأوعية الدموية ويمكن هضم نقص الأكسجين دوران الأوعية الدقيقة (الأكسجين الفقراء). في هذا الوقت، عاد الكلى إلى وضعها الطبيعي. الجسم كله مليء جزيئات الطب الصيني، للحفاظ على وظيفة طبيعية من الجسم عن طريق الدورة الدموية، وسيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو التحدث لدينا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر + 86 13292893707 أو البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru نحن هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق