احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى القصور الكلوي والكرياتينين 620


هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى القصور الكلوي مع الكرياتينين 620؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا من القصور الكلوي وعموما بعد مستوى الكرياتينين في المريض 600 على مستوى عال، يمكن للطبيب أن يوصي لهم الخضوع لغسيل الكلى. وهكذا، يبدو أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 620 يجب أن يخضع لغسيل الكلى. ولكن هل هذا صحيح؟

هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى القصور الكلوي مع الكرياتينين 620؟

بصراحة، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمرضى القصور الكلوي، مع ارتفاع مستويات الكرياتينين، زرع الكلى وبعض الأدوية الصينية الفريدة التي يمكن أن تكون بديلا لغسيل الكلى. وهذا يعني، عندما يكون المريض مع القصور الكلوي، يمكنك اختيار العلاج المناسب وفقا لحالتك الخاصة.

زرع الكلى هو علاج الفشل الكلوي

يعتبر زرع الكلى العلاج الأكثر فعالية يمكن أن تساعد مريض يعانون من الفشل الكلوي يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه سيكلف المريض الكثير من المال. وعلاوة على ذلك، والبحث عن متبرع يأخذ الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، قد تفشل الكلى جديد مرة أخرى.

الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي

النهج المبتكر للطب الصيني يجلب الأمل للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذي يريد أن يعيش حياة الجودة بعيدا عن غسيل الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى، واستعادة الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من الطب الصيني في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي قد تكون قادرة على السيطرة على المرض من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru أو ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق