احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استخدام حمام القدم الصيني لعلاج أمراض الكلى في الخارج


إذا كنت ترغب في استخدام حمام القدم الصيني لعلاج أمراض الكلى في الخارج؟ هذا النوع من العلاج هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى، جنبا إلى جنب مع ستة العلاجات الأخرى التي تعرف باسم العلاج النظامية.

ما هو حمام القدم الصيني؟

التقليدي حمام الطب الصيني للقدمين - ليست مجرد حمام القدم، وهو جزء لا يتجزأ من الطب الصيني التقليدي.

تشجيع تشي الأصلي في خط الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الزوال الكلى، غمس قدميه في ديكوتيون الطبية، والتي يمكن أن تعمل على نقطة يون تشوان (KI 1) ونقطة تاي الملفوف (KI 3). هذا حمام القدم المعالجة يمكن أن تجعل من الأصلي تشي شاو يين الكلى الزوال كافية وبشكل تدريجي انتقل إلى إدخال الكلى، ومن ثم مصدر تشي في الكلى يمكن استعادتها.

ما هي الآثار المترتبة على حمام العلاج لعلاج أمراض الكلى قدم في الصين؟

وهذا مفيد لتخفيف الألم وتحسين نوعية النوم، وتحسين الشهية والتعرق. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تدفئة اليدين والقدمين وتخفيف الحكة.

ومع ذلك، فإن هذا العلاج لا يمكن علاجه في حد ذاته مرض الكلى. وبالتالي، أثناء إجراء معالجة مختلف الأطباء ترتيب للتعاون مع هذا العلاج لتحقيق تأثير علاجي أفضل. واحد من العلاجات المعروفة لتكون Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني الذي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل إلى وضعها الطبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج في الخارج في الصين، يمكنك النقر هنا. يمكنك ترك لنا رسالة أو يطلب الطبيب لدينا حوالي ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، أو البريد Asya.yue@mail.ru نحن هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق