احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يعالج الكلى الفشل المرضى دون غسيل الكلى


"طبيب. أنا على غسيل الكلى 3 مرات كل أسبوع بعد فشل عملية زرع الكلى. الآن أنا دائما شعور ضعيف. أواجه صعوبة في التنفس خاصة في الليل. معظم الوقت نام جالسا على كرسي فقط. هل هذا طبيعي؟ ماذا يمكنني أن أفعل للحصول على بعض الإغاثة؟ "
هل لديك نفس المشكلة مع المريض من عمان؟ هل نأمل حياة أفضل من دون غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعامل مع العلاج الطبيعي؟ هنا سوف قائمة بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى في هذه المقالة.
العلاج المناعي. في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، فإنه يجمع بين كل من مزايا الأدوية الصينية والأدوية الغربية ليستيقظ الجهاز المناعي. لذلك، فإن المرضى لديهم مناعة أقوى لحماية أنفسهم من العدوى والبرد والسموم وغيرها من الأشياء الضارة.
حمام القدم. أنها قادرة على تنفيذ الأشياء غير الضرورية التي ينبغي استبعادها من الجسم من قبل الكلى أثناء الاستحمام أقدام المرضى مع جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية. وهو علاج أرخص وأكثر أمنا لمساعدة المرضى على تخفيف المعاناة.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. بل هو نوع من العلاج التطبيق الخارجي، والتي يمكن أن تساعد المرضى في إصلاح وظيفة الكلى عن طريق تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى. الكثير من الأعشاب التي تستخدم في العلاج يعتمد على مرض المرضى الظروف الحقيقية. سيتم طحن هذه الأعشاب إلى مسحوق لتوافر عالية. بعد جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي توضع على منطقة شينشو المرضى. فإن آلة العلاج تعزيز المواد الفعالة للوصول الى الجسم وتحفيز الكلى لتجديد.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم إزالة الأشياء غير المرغوب فيها، والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية. وبالتالي، فإنها لن تكون في حاجة لاتخاذ غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لمساعدة مرضى الفشل الكلوي دون غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق