احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج طبيعي لإدارة الكرياتينين 4.5 مع كد


مرضى كد يأملون أن يعاملوا بعلاج فعال بسبب المضايقات التي يعانون منها. بسبب عيوب غسيل الكلى وزرع الكلى، انهم يريدون الخضوع للعلاج الطبيعي. هل هناك أي علاج طبيعي لإدارة الكرياتينين 4.5 مع كد؟
للإجابة على هذا السؤال، دعونا تحليل ما يسبب الكرياتينين لتصل إلى 4.5.
الكرياتينين هو نوع من النفايات التي تنتجها الجسم. ويعتبر بمثابة مؤشر وظيفة الكلى. في الواقع، إذا تم تدمير الكبيبات الكلى أكثر من 1/3، والكرياتينين ترتفع. وبالتالي، فإن الكرياتينين يعني أن الكلى قد تضررت بشدة.
كد (مرض الكلى المزمن) يشير إلى الوضع الطبي، الذي يصاب الكلى تدريجيا. الكلى هي الأداة الرئيسية في الجسم للقضاء على لا لزوم لها والسموم من الجسم. لذلك، سيتم جمع المزيد والمزيد من المواد الضارة في الجسم بسبب الكلى التالفة. وبالتالي، سوف المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وتورم وغيرها من المضاعفات.
لذلك، يدفع المرضى للحصول على علاج صالح.
ما هي العلاج الطبيعي لمرضى كد مع الكرياتينين 4.5؟
حمام القدم. خلال فترة العلاج، وسوف المرضى حمام أقدامهم مع جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية. وسيتم تنفيذ الأشياء غير المرغوب فيها من خلال الجلد بهذه الطريقة. وهو علاج أرخص وأكثر أمانا ومدير لمرضى كد مع الكرياتينين 4.5.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. فإنه يجعل من استخدام الكثير من الأعشاب الخاصة التي يتم انتقاؤها في حالة مرضى الظروف المرضية لتكبير الأوعية الدموية، تبديد ركود الدم، تعزيز الدورة الدموية وهلم جرا. ونتيجة لذلك، سيتم تعزيز قدرة العلاج الذاتي الكلى في هذه الحالة. عندما يتم استعادة الكلى، سيتم طرد الأشياء باليفول، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.5، والمريض سوف يعيش حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لإدارة الكرياتينين 4.5 مع كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق