احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مع الكرياتينين 7.4


"أمي تكافح من مستوى الكرياتينين 7.4. لذلك، أقترح ما يجب القيام به. إنها مريض ارتفاع ضغط الدم كذلك. "سألني أحد الهنود.

كيف يمكن لها أن تأخذ رعاية أمها؟ ما هي العلاجات مفيدة لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن طريقة لعلاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 7.4.
اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو نوع من أمراض الكلى التي تسببها ارتفاع ضغط الدم. الكرياتينين 7.4 يظهر لنا أن هناك الكثير من السموم في الجسم وأن الكلى قد تضررت أكثر من النصف. ونتيجة لذلك، والمرضى لديهم تورم، والتقيؤ، والبروتين في البول وغيرها من المضايقات. ولذلك، فإن المرضى يأملون أن يتمكنوا من الحصول بشكل جيد مع علاج فعال.
ما يمكن أن تكون علاجات صالحة لعلاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 7.4؟
العلاج المناعي. ويستخدم الأدوية الصينية والأدوية الغربية لجعل المناعة أقوى. العدوى والبرودة التي قد تؤدي إلى تفاقم المرض سوف تمنع في هذه الحالة. أيضا، فإنه من المفيد للكلى لإعادة بناء.
علاج إزالة السموم. أنها تعتزم إزالة النفايات التي كانت مخبأة في الجسم كله. فإنه يلعب دورا هاما في مساعدة الكلى على التعافي.
الساخنة ضغط العلاج. فإنه ينطبق الأعشاب التي يتم اختيارها حتى في شروط مرض المرضى الصحيح ونظرية الطب الصيني الكلاسيكي لتحسين الانتعاش من الكلى. عندما يتم استعادة الكلى، سيتم القضاء على السموم من الجسم، يتم تقليل الكرياتينين، والمريض سوف يعيش حياة ذات جودة عالية.
وفي الوقت نفسه، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام للمرضى الحياة اليومية.
في الواقع، ينبغي أن يكون لديهم نظام غذائي جيد التخطيط دون الكثير من الملح، والدهون، والشراب وغيرها من الأشياء الضارة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول إشعارات من الطبيب عبر الإنترنت.
إذا كنت مهتما في العلاجات ل نيفروباهتي ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 7.4، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق