احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج فسغس المرضى دون غسيل الكلى


وأعتقد أن المزيد والمزيد من المرضى فسغس تريد أن يعامل دون غسيل الكلى. لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى؟
أولا، من أجل الابتعاد عن غسيل الكلى، يجب أن نعرف لماذا مرضى فسغس تحتاج إلى أن تكون على غسيل الكلى.
فسغس الذي هو اختصار التصلب الكبيبي القطعي البؤري يعني تدمر بعض الكبيبات الكلى. في كلمة أخرى، الكلى من المريض فسغس لا يمكن أن تعقد عملها للحفاظ على البيئة الداخلية النظيفة. لذلك، فإن المرضى لديهم سلسلة من المضايقات مثل الدم في البول والبروتين في البول، وفقدان الشهية وهلم جرا كما يتم جمع السموم التي ينبغي استبعادها من قبل الكلى في الجسم. ولذلك، فإن المرضى في حاجة إلى علاج فعال بما في ذلك غسيل الكلى وزرع الكلى والأدوية الصينية، وما إلى ذلك للتخفيف من معاناتهم وإطالة أمدهم.
ثم، ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
علاج السموم إزالة. فهي قادرة على القضاء على المسائل غير المرغوب فيها من الجسم. عندما لا يكون هناك مواد باليفول في الجسم، فإن الكلى تبدأ في التعافي، وسوف يشعر المريض على نحو أفضل كما يتم تحويل الأعراض.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. سيتم استخدام الكثير من الأعشاب التي يتم التقاطها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة في هذا العلاج. وفي وقت لاحق، سيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم حل ركود الدم وسيتم تعزيز الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم تعزيز الانتعاش الكلى في هذه الحالة. سوف المرضى لديهم حياة ذات جودة عالية مع هذا العلاج.

في آخر ورقة، وسوف قائمة بعض الإشعارات لمرضى الفشل الكلوي.
من فضلك لا تبقي مستيقظا في الليل، والشراب، والدخان، وحاول جدا وغيرهم، وهذه سوف تجعل المرض تفاقم. يجب أن يكون لدى المرضى نظام غذائي جيد التخطيط. محدود طول المقال، أشياء كثيرة مرضى الفشل الكلوي يجب إيلاء الاهتمام لم يتم ذكرها، يمكنك الحصول على تفاصيل من الطبيب على الانترنت.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة لعلاج مرضى فسغس دون غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق