احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن خفض الكرياتينين 5.6 مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية إلى المستوى العادي


"صباح الخير يا دكتور. بلدي الكرياتينين هو 5.6. يمكنك أن تعطيني بعض الاقتراحات للحد من الكرياتينين؟ "هذا هو الهاتف من ارتفاع ضغط الدم المريض اعتلال الكلية. وهي من بوتسوانا. هل تريد الحصول على وسيلة لتقليل الكرياتينين 5.6؟ من فضلك لا تقلق، هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن كيفية جعل الكرياتينين 5.6 تحت المستوى العادي.

لماذا الكرياتينين من مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم بلوغ 5.6؟

لمرضى ارتفاع ضغط الدم، وتضرر الكلى من قبل ارتفاع ضغط الدم شيئا فشيئا. مع مرور الوقت، فإن الكلى تفقد تدريجيا عملها للقضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم. لذلك، سيتم الاحتفاظ المزيد والمزيد من المسائل غير المرغوب فيها في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات مثل القيء والغثيان وتورم وهلم جرا. وفي الوقت نفسه، فإن الكرياتينين ترتفع إذا تلف أكثر من نصف الكلى. ولذلك، فإن الكرياتينين 5.6 يظهر لنا تلف الكلى سيئة وأن المرضى بحاجة إلى قبول علاج فعال في الوقت المناسب.

ما هي العلاج لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 5.6؟

غسيل الكلى. بل هو تقنية مشتركة لتصفية الدم عن طريق آلة العلاج. أنها قادرة على تخفيف الأعراض بما في ذلك الكرياتينين وإطالة حياة المرضى. ولكن، فإنه يؤدي إلى الحكة، تقلصات العضلات، أقل وظيفة الكلى والآثار الجانبية الأخرى. الى جانب ذلك، يحتاج المرضى إلى أن يكونوا على غسيل الكلى كما أن غسيل الكلى لا يمكن علاج المرضى من الجذر.

الساخنة ضغط العلاج. خلال العلاج، سيتم الضغط على المرضى الساخنة منطقة شينشو مع الأدوية الصينية لتكبير الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. وسيتم تحسين الانتعاش الكلى في العلاج. ومن المفيد للكلى للحصول على ما يرام. عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.5، فإن المعاناة يكون نقل، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في طرق للحد من الكرياتينين 4.5 إلى المستوى العادي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق