احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 5.6 مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية أن انخفاض


"أنا مريض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. مستوى الكرياتينين بلدي هو 5.6. هل يمكن أن تعطيني بعض يوحي حول ما ينبغي القيام به للحد من الكرياتينين؟ "هذه الرسالة هي من المريض الذي يعاني من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 5.6. ليس فقط أنه، ولكن أيضا المرضى الآخرين ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحد من الكرياتينين 5.6 مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
أولا، اسمحوا لنا أن نعرف لماذا يرتفع الكرياتينين 5.6.
الكرياتينين هو مقياس وظيفة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى الكرياتينين لا ترتفع حتى تم تدمير الكلى أكثر من 1/3. وهذا يعني، في حالة تلف الكلى بشكل سيئ، وأنه غير قادر على إكمال العمل ما ينبغي أن تحمل.
ما أسباب قيام تصيب الكلى؟
فذلك لأن ارتفاع ضغط الدم الذي دفع بقوة جدران الأوعية الدموية في كل مرة يدمر الأوعية الكلوية. بحيث، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل. سيتم جمع الأشياء الضارة في الجسم في هذه الحالة. وعلاوة على ذلك، قد تكون الأمور غير المرغوب فيها العوامل الخطيرة التي تؤدي إلى تلف الكلى.
كيفية الحد من الكرياتينين 5.6 مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟
سموم إزالة العلاج هو علاج أفضل للمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم للحد من الكرياتينين 5.6. وفقا لدراسات سريرية، والمزيد والمزيد من المرضى الذين يعالجون بالعلاج إسقاط الكرياتينين بنسبة استعادة وظيفة الكلى مع أعشاب خاصة من الطبيعة. عندما تضعف الكلى، والكرياتينين 5.6 سيتم رفض، وسوف المريض يعيش حياة طبيعية.
كيف يمكنني أخذ العلاج؟ يمكن أن أوافق على العلاج في بلدي؟ كيف يمكنني الذهاب الى المستشفى؟ ما هي تكلفة العلاج؟ كم من الوقت تحتاج أكون في العلاج؟
إذا كنت في حيرة حول كيفية الحد من الكرياتينين 5.6 لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق