احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الحكة الجلدية مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


والمرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية الذين يعانون من الحكة الجلدية لديهم حياة رهيبة. وغسيل الكلى قد تؤدي إلى تفاقم الحكة الجلدية. لذلك، كيفية التعامل مع الحكة الجلدية مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟
أولا، يجب علينا أن نعرف ما هو ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية.
اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو مرض مزمن، والذي كان سببه ارتفاع ضغط الدم تدريجيا. وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن القضاء على المسائل غير المرغوب فيها من الجسم في الوقت المناسب. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين لديهم سلسلة من المضايقات حيث يتم جمعها من السموم في الجسم.
ثم، لماذا وارتفاع ضغط الدم المرضى اعتلال الكلية أن يكون مريضا مع الحكة الجلدية؟
عندما يتم تجميعها الفوسفور الزائد والأشياء الضارة على الجلد، وسوف تنشأ في الجلد والحكة. أيضا، فإن البيئة الداخلية المضطربة بسبب تلف الكلى يؤدي إلى حكة الجلد. بحيث أننا يمكن أن تخفف من الحكة الجلدية عن طريق إزالة الأشياء غير الضرورية واستعادة وظيفة الكلى.
وأخيرا، ما هي العلاجات يمكن علاج الحكة الجلدية مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟
قدم الحمام هو علاج الخارجية. سيتم تخفيض الحكة الجلدية مثل الاستحمام أقدام المرضى مع الدواء السائل. وبالتالي فإن جوهر المستخرجة من الأدوية الصينية تتخلل في الجسم، ومن ثم أدخل الكلى. في العلاج، وأنفقت في الأوعية الدموية، وبدد stases الدم، وتحسين الدورة الدموية وسيتم تنظيفها الأمور مؤذ تصل. وبالتالي، سوف تظهر هناك فائدة المحيطة بها لالكلى لإصلاح من قبل تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.
كيف يمكنني أخذ العلاج؟ يمكن أن أوافق على العلاج في بلدي؟ كيف يمكنني الذهاب الى المستشفى؟ ما هي تكلفة العلاج؟ كم من الوقت تحتاج أكون في العلاج؟
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول المعالجات للحد من الحكة الجلدية للمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق