احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف آلام الظهر مع PKD


عادة ما يعاني المرضى PKD من آلام الظهر. أنها تريد أن تعرف ما يسبب الألم وكيفية تخفيف آلام الظهر.

كيفية تخفيف آلام الظهر مع المرضى PKDWhy مريضا يعانون من آلام الظهر؟

للإجابة على هذا السؤال، علينا أن نعرف ما هو PKD؟ PKD هو الاسم المختصر لمرض الكلى المتعدد الكيسات. عندما يكون هناك عدد لا يحصى من الخراجات الصغيرة والكبيرة نموا في الكلى، وإصابة الكلى. ومن دعا PKD. ، سوف تتضرر هذه الأكياس سوف تنفجر الكلى. بالإضافة إلى، والأشياء الضارة ما ينبغي أن تكون حصلت على التخلص من يتم تجميعها في الكلى. ذلك أن المرضى سيكون له ألم في الكلى. أدائها هو آلام الظهر. في الوقت نفسه، فإن الخراجات تطوير تكبير الكلى. سيتم تتقلص الأجهزة والأنسجة المجاورة. يجب على المرضى الذين آلام الظهر في هذه الحالة.

كيفية علاج آلام الظهر مع PKD؟

من الناحية النظرية، إذا محمي الكلى من الضرر، وسوف يتم استرداد وظيفة الكلى، سيتم تنظيف السموم يصل وسوف آلام الظهر تتلاشى. وبالتالي، فإن مشكلة تحويل بين آلام الظهر هي كيفية إصلاح وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني. الأعشاب الخاصة التي يتم انتقاؤها على أساس ظروف المرض المرضى سوف تستخدم لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، واستبعاد الأشياء غير المرغوب فيها وتعزيز قدرة الكلى العلاج الذاتي. ذلك هو علاج التطبيقات الخارجية. وسوف تدفع المادة الفعالة من الحقائب الطبية التي تمتلئ مسحوق الأعشاب في الجسم عن طريق الجهاز الطبي عن طريق الجلد من منطقة Shenshu المرضى. في الماضي، عندما يحصل على الكلى بشكل جيد، وسوف يشعر المرضى أفضل من ذي قبل، لن يكون لديها آلام الظهر.

كيف يمكنني أخذ العلاج؟ يمكن أن أوافق على العلاج في بلدي؟ كيف يمكنني الذهاب الى المستشفى؟ ما هي تكلفة العلاج؟ كم من الوقت تحتاج أكون في العلاج؟

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات للمرضى PKD لتخفيف آلام الظهر، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق