احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج في الخارج علاج إعتلال الكلى السكري في الصين


مع تطور الاقتصاد، والمزيد والمزيد من المرضى يريدون لعلاج اعتلال الكلية السكري في الخارج. وكيف يمكنك علاج اعتلال الكلية السكري في الخارج؟ كنت ترغب في الحصول على الطب الصيني؟ طبيب على الانترنت، واتس اب أو ترك رسالة في أقل، وسوف تعطيك الجواب.

في العام، على المدى الطويل يؤدي مرض السكري إلى الفشل الكلوي، وبالتالي يؤدي إلى اعتلال الكلية السكري. ثم كيف لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري؟

مرض السكري يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى؟

في ظل ظروف طبيعية، والأوعية الدموية في الكلى تساعد على تصفية الفضلات من الدم. ومع ذلك، والسكري، وارتفاع مستويات السكر في الدم يمكن أن تدمر هذه الأوعية الدموية. مع مرور الوقت، تفقد الكلى قدرتها على تصفية الدم تدريجيا. في المستقبل، قد توقف عن العمل تماما وتتطور إلى الفشل الكلوي.

وفيما يتعلق مرض السكري هو أساسا هذه الأضرار الشعيرات الدموية في الكلى. السكري يسبب كمية كبيرة من المواد الغليكوزيلاتي والدهون العناصر السامة المودعة في الكلى. وهذا سوف يسبب التهاب الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى.

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟

لعلاج هذا المرض، لدينا لوقف الالتهاب، وإزالة الأشياء السامة واستعادة الخلايا التالفة في الكلى. وللمساعدة على تحسين وظائف الكلى. لذلك فمن الممكن لعلاج هذا المرض أيضا.

علينا أن نتوقف عن التهاب في الكلى في المقام الأول. ليس من الصعب. هناك الكثير من الطب الغربي والطب الصيني يمكن تحقيق هذا الغرض. ومع ذلك، هذا لا يكفي. إذا كان يحصل على الإصابة، والمرض هو سهل للانتكاس. لذلك نحن بحاجة إلى الخطوة الثانية، وهذا هو، وإزالة مجمع المناعي في الكلى.

لإزالة المركبات المناعية في الكلى، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية في الصين. لأن المواد الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن دمجها مع مجمع المناعي، والفصل بينها، وحملها إلى خارج الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الطب الصيني تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين، وبالتالي المناعة المصفوفة خارج الخلية المعقدة، والتي تتسبب في الصورة تليف الكلى يمكن تفريغها من.

الشيء الأكثر أهمية هو لتنقية الدم واستعادة خلايا الكلى التالفة. هذه هي الخطوة الثالثة. من أجل تنقية الدم، الطب الغربي هو غسيل الكلى. في الطب الصيني، والصينية حمام العلاج بالأعشاب، والعلاج حمام القدم والصغرى، الطب الصيني يمكن أن تساعد osmatherapy.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج أو ترغب في استعادة الكلى التالفة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق