احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكننا أن نفعل لعلاج التورم والاعتلال الكلوي السكري


مرحبا دكتور. والدي في القانون لديه مرض السكري لمدة عشر سنوات. وهو يكافح في اعتلال الكلية السكري. الآن، وقال انه لا يمكن المشي أكثر من ذلك بسبب تورم خطير في ساقيه. هل يمكن أن تعطيني بعض الاقتراحات حول العلاجات؟
للحد من تورم، ونحن بحاجة إلى معرفة لماذا اعتلال الكلية السكري يمكن أن يسبب تورم.
اعتلال الكلية السكري هو الحالة الطبية التي يصاب الكلى من قبل صاحبة الدم عالية. ثم، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظيفتها لتصفية الدم واستبعاد المسائل غير المرغوب فيها من الجسم. وبالتالي، سيتم الاحتفاظ العوامل الضارة في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون معطوبة الكلى في هذا الإعداد. أيضا، المرضى سوف يكون مريضا مع ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، والأرق وغيرها من المضاعفات.
كما يتم جمع المزيد والمزيد من المياه الزائدة عن الحاجة في الجسم، وسوف تظهر تورم ويصبح أسوأ.
ووفقا لهذه، يجب أن يعامل المرضى مع علاج فعال في الوقت المناسب.
ما يمكن أن يكون العلاج الفعال لمساعدة مرضى اعتلال الكلية السكري مع تورم؟
علاج إزالة السموم. أنها قادرة على القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق البول، والجلد، والغدة العرقية وطرق أخرى. استنادا إلى السجلات السريرية، والعلاج إزالة السموم له تأثير جيد جدا على تبديد تورم. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر بيئة داخلية مفيدة للكلى لإحياء.
دورة العلاج. وسيتم تنفيذ السموم من خلال الجلد في حين رسم دورات جيرات مع الطين الحشرات على المنطقة النشطة التي تم العثور عليها من حيث نظرية الطب الصيني الكلاسيكي. بعد العلاج، يجب على المريض أخذ حمام وتنظيف الأدوية الطين. سوف تتلاشى تورم بعيدا كما تم التخلص من السوائل الزائدة من.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. فهو يجعل من استخدام الأعشاب من الطبيعة لتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وذوبان ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وما إلى ذلك عندما يتم استعادة الكلى، وتورم تختفي، والمريض سيعود إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت مهتما في علاج لعلاج تورم لمرضى اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق