احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج العلاج في الخارج من مرض الكلى في مرحلة 3rd في الصين


اختار العديد من المرضى العلاج من هذا المرض في الخارج. نظرا إلى بلدهم ليس علاجا فعالا. لذلك، اختاروا للذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج. العالم، مرض الكلى المزمن هو الآن أية أساليب فعالة لعلاج هذا المرض. أنت تعرف أن المرحلة الثالثة هي خطوة هامة، في معظم الحالات من مرض الكلى سيعاني أكثر من أعراض هذا المرض. في هذه المرحلة، وعلاج أمراض الكلى وتعدل مهمة جدا. إذا كنت الآن في المرحلة الثالثة، ولم يتم العثور حتى الآن على معاملة جيدة بالنسبة لك، يمكنك أن تجرب العلاج في الخارج.

هل هناك أي علاج آخر في الخارج هو مفيد للمريض في المرحلة الثالثة من مرض الكلى؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، وكان يعاني من أعراض شديدة، ويوصي الأطباء غسيل الكلى لهم، ولكن تعلمون أن غسيل الكلى ليست الطريقة الوحيدة لعلاج المرحلة 3 أمراض الكلى. وبعد ذلك، ليس هذا هو أفضل وسيلة لعلاج المرحلة 3 أمراض الكلى، لأنه لا يمكن حل المشاكل مع الكلى من أسبابه الرئيسية للما يمكن القيام به لتخفيف أعراض مرض الكلى ومساعدة الناس على العيش حياة أفضل.

مقارنة مع غسيل الكلى، عشبة الطب الصيني ديه المزيد من المزايا في علاج أمراض الكلى. لأنه لا يمكن أن تساعد على التخفيف من أعراض أمراض الكلى، ولكن يمكن أيضا استعادة الكلى والكلى المتبقية حماية من مزيد من الضرر، وبالتالي تحسين وظائف الكلى التالفة. من بينها، Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو الأكثر شهرة. مع مساعدة من هذا العلاج، والناس مع مرض الكلى المرحلة 3RD قد يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المتقدمة، فإنها يمكن أن يكون أيضا نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج الطب الأجانب والصينيين لأمراض الكلى المرتبطة الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف نرد عليك في غضون 24 ساعة. لدينا البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق