احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لتطهير السموم التهاب كبيبات الكلى الغشائي مع GFR 47


التهاب كبيبات الكلى الغشائي هو سبب شائع جدا من المتلازمة الكلوية. هذا الاضطراب، الذي مرشحات صغيرة في الكبيبات تلتهب وتعقدت بسبب تراكم غير طبيعي للمجمعات المناعي. ونتيجة لذلك، تدفقت البروتينات من الأوعية الدموية وضعف في البول (بروتينية). إذا كان لGFR انخفاض 47، حالته يمكن علاجها من الشخص المصاب بالمرض؟

غشاء التهاب كبيبات الكلى المريض مع GFR 47 في المرحلة الثالثة من كد. هذا الوضع يمكن علاجها يعتمد على العلاج يأخذ المريض. مع مساعدة من وسيلة انتصاف فعالة في الوقت المناسب، وهذا المرض يمكن عكسه بنجاح.

وتشمل العلاجات التقليدية لأمراض الكلى المنشطات ومناعة. هذه الأدوية يمكن قمع جهاز المناعة، وتخفيف الأعراض. ومع ذلك، فإنها لا يمكن منع حدوث مزيد من الانخفاض في مستوى GFR وتحسين وظائف الكلى. في مثل هذا العلاج، فإن المريض لا يزال التقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

لحسن الحظ، مع تطور العلوم الطبية الحديثة، وقد حققوا اختراقا جديدا للمساعدة على عكس التهاب كبيبات الكلى الغشائي مع GFR 47. وهذا ما يسمى دم معالجة التلوث.

العلاج تطهير السموم من الدم هو العلاج الشامل، الذي يتضمن أساسا جزأين، ودعا وسائل وأدوات لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى وتنقية الدم. وينبغي أن يتم خطة العلاج بعد الحصول على تشخيص دقيق للحالة المحددة لكل مريض.

واحدة من أكبر مزايا هذا العلاج هو أنه علاج طبيعي دون آثار جانبية على جسم الإنسان. بعد فترة من العلاج، غشاء التهاب كبيبات الكلى مع GFR 47 إلى أن تدار بشكل جيد دون التقدم إلى الفشل الكلوي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا النهج الشمولي، لا تتردد في ترك رسالة أدناه. شكرا على وقتك! لدينا البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق