احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع اختيار آخر لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى


الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، الإملائي قصيرة من المرض الكلوي النهائي يعتبر، وعادة ما أسوأ الشرط الذي من المفترض المرضى لقبول عملية زرع الكلى. ولكن عددا كبيرا من المرضى غير مستعدين لتبني زرع الكلى بسبب عدة أسباب، على سبيل المثال، ارتفاع النفقات، وليس من السهل العثور على مصدر الكلوي المستحسن وهلم جرا. ولذلك، أنهم جميعا لديهم رغبة قوية في معرفة وزرع آخر اختيار لهم. في محتويات التالية، المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.
زرع الكلى هو نوع من الإجراءات التي وضعت على كلية جديدة في وذلك لتغيير النظام القديم. بهذه الطريقة، لدينا الكلى يستعيد للعمل كالمعتاد. وفي الوقت نفسه، والكثير من الآثار الجانبية تظهر يؤدي إلى سلسلة من المتلازمات وكما يحتاج إلى غسيل الكلى نتيجة لاعتمادها للحفاظ على حياتك. باستثناء زرع، توجد أيضا طريقة أخرى علاج واحد الكلى من دون آثار جانبية بإفراط.
في الصين، وتستخدم الأدوية الصينية لإصلاح وظائف الكلى بشكل طبيعي، والتي تشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، Toxins- إزالة العلاج، العلاج ضغط الساخنة وهلم جرا. كل هذه الاستفادة لاستعادة الكلى ضعف وقادرة على توفير بيئة داخلية صحية.
في المقام الأول، طبيب من مستشفى الكلى شيجياتشوانغ تشير مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة القضاء على السموم وكذلك المواد السامة الأخرى أولا، ما دامت هذه المواد الضارة تخلص من نظام الجسم، ويمكن أن نستمر مزيد من العلاج بسهولة. بفضل Toxins- إزالة العلاج، يتم التخلص من السموم المترسبة في الدم. ثم يتم اعتماد العلاجات الطبيعية الصينية إلى قوة تلف الكلى وذلك لعلاج أمراض الكلى بشكل جذري. هذه الأساليب المستخدمة لضبط ضغط الدم، واستعادة البيئة الداخلية اضطراب في الدم، وزيادة حجم البول وهلم جرا. وأخيرا، تبدأ وظيفة الكلى للتعافي.
إذا كنت مهتما بمعرفة العلاجات الصينية أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني email.our: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق