احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي مع 40٪ وظائف الكلى


لمرضى الفشل الكلوي، وإذا كان هناك 40٪ فقط من وظائف الكلى اليسار، أنها سوف تعاني من العديد من الأمراض. وهذا هو القول، والمريض في حاجة إلى عودة الى الوراء الى الحياة الطبيعية.
الفشل الكلوي هو اضطراب خطير في الكلى. والمرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 40٪ لدى المرضى مع تورم، وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وفقدان الشهية والمضايقات الأخرى كلاهم غير قادرة على إزالة السوائل الزائدة والسموم والفضلات من الجسم بما فيه الكفاية. ولذلك، فإنها تنوي قبول العلاج الفعال.
ما العلاجات يمكن أن تستخدم للمساعدة مرضى الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪؟
غسيل الكلى الذي يعرف باسم المصلية الدموية في الكلى التالفة يمكن القضاء على الأشياء الضارة من قبل الجهاز الطبي. فإنه يمكن إطالة عمر المريض في حين يؤدي إلى الضعف، والتقيؤ، وأقل وأقل حجم البول أو أي أعراض أخرى. ما هو أكثر من ذلك، هناك حاجة المرضى لتكون على بشكل مرات غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج مميزة تطبيق الخارجية للمستشفى الكلى شيجياتشوانغ. فإنه يجعل من استخدام المادة الفعالة القادمة من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة Shenshu المرضى لتعزيز الدورة الدموية، وحل ركود الدم وتنفق الأوعية الدموية. ثم سيتم تعزيز قدرة الشفاء الذاتي الكلى في هذه الحالة. لذلك، يتم استعادة الكلى، وبالتالي سيتم تنظيف المسائل غير مرغوب فيها حتى. هذا يعني أن المريض الحصول على حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات المفيدة حول العلاجات لمرضى الكلى الفشل في وظيفة الكلى بنسبة 40٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق